IMLebanon

فيدرر وديوكوفيتش الى ربع نهائي بطولة دبي

roger-federeir

تغلب السويسري روجيه فيدرر على الإسباني فرناندو فيرداسكو بمجموعتين نظيفتين، بواقع 6-4 و6-3 في مباراة استغرقت ساعة واحدة ليكمل عقد المتأهلين إلى ربع نهائي دورة دبي الدولية لكرة المضرب.

ومن المقرر أن يواجه فيدرر في الدور المقبل الفرنسي ريشارد غاسكيه، الذي تغلب في وقت سابق اليوم على الإسباني روبرتو باوتيستا أجوت بمجموعتين مقابل واحدة، 6-4 و3-6 و7-6 (8-6) في مباراة استغرقت ساعتين و21 دقيقة.

وكان الصربي نوفاك ديوكوفيتش، بلغ ربع النهائي في وقت سابق، بفوزه على الكازاخستاني أندريه غولبيف، بمجموعتين دون رد 6-1 و6-2 في مباراة استغرقت ساعة.

ومن المقرر أن يواجه “نولي”، بطل أستراليا المفتوحة، في الدور المقبل التركي مارسيل الهان، المتأهل من الأدوار التمهيدية، والذي حقق مفاجأة بالاطاحة بالإسباني فليسيانو لوبيز، المرشح السادس للقب، بمجموعتين مقابل واحد 3-6 و7-5 و6-3.

وتأهل التشيكي توماس برديتش، المصنف الثامن عالميا، إلى نفس الدور بعد تغلبه على الإيطالي سيموني بوليلي، المصنف 52 عالميا، بمجموعتين مقابل واحدة 7-6 (9-7) و5-7 و6-0 في مباراة استغرقت ساعتين و24 دقيقة.

ومن المقرر أن يواجه برديتش في الدور المقبل الأوكراني سيرجي ستاخوفسكي، الذي تغلب على الأوزبكي دينيس إيستومن بمجموعتين مقابل واحدة، 6-4 و3-6 و6-4 في مباراة استغرقت ساعة و42 دقيقة.

كما واصل البريطاني آندي موراي، المصنف الثالث عالميا، التقدم بخطى ثابتة في البطولة، بعد فوزه على البرازيلي جواو سوزا بمجموعتين دون رد 6-0 و6-2 في مباراة استغرقت 57 دقيقة.

ومن المقرر أن يواجه موراي، في الدور المقبل الكرواتي كوريتش بين، الذي بلغ هذا الدور إثر انسحاب القبرصي ماركوس باغداتيس، الذي كان يشارك ببطاقة دعوة، بعد أن كانا متعادلين بمجموعة وستة أشواط لكل منهما في المجموعة الفاصلة.

February 25, 2015 08:56 PM