IMLebanon

بنك عوده يُطلق بطاقة «مرسيدس ـ بنز فيزا»

BankAudiVisa
أعلن بنك عوده وشركة «ت. غرغور وأولاده»، بالتعاون مع شركة «فيزا» العالمية، إطلاق بطاقة «مرسيدس – بنز فيزا»، وهي البطاقة الأولى من نوعها ذات السمة المشتركة بين مؤسسة مصرفية رائدة وشركة سيارات عالمية فاخرة.
وتمّ الإعلان عن البطاقة الجديدة في خلال حفل أقيم في نادي اليخوت في «زيتونة باي» مساء امس الاول في حضور أكثر من 500 ضيف من عملاء المصرف وزبائن «مرسيدس»، إضافة إلى شخصيات اقتصادية واجتماعية بارزة، وممثلي وسائل الإعلام الذين استمتعوا بعرض من أروع العروض المائية الثلاثية الأبعاد.
وتعليقاً على هذا الحدث، قالت مديرة حلول الدفع الإلكترونية وخدمات البطاقات في بنك عوده رندا بدير: اليوم تُعتبر بطاقات الائتمان ذات السمة المشتركة (co-branded cards) أحد الاتجاهات الكبرى في صناعة بطاقات الائتمان حول العالم. وصُمّم هذا النوع من البطاقات لتعزيز العلاقة بين المصرف والمستهلكين، وتوفير وسيلة جديدة للتواصل معهم من خلال معلومات هامة تعنيهم مباشرة، وتترك أثراً إيجابياً عن العلامات التجارية التي يحبّونها. كما توفّر هذه البطاقات مزايا إضافية تتماشى مع عاداتهم، وأسلوب حياتهم، واهتماماتهم. فبطاقة «مرسيدس ـ بنز فيزا» الجديدة هي اختيار أسلوب حياة راقٍ، وصُمّمت بعناية ليتمتع بها عملاؤنا الذين يقدّرون مستوى الرفاهية المميّز الذي تقدمه علامة «مرسيدس ـ بنز».
وصرح سيزار عون مدير عام مرسيدس – بينز وسمارت في شركة ت.غرغور واولاده، قائلا: لطالما أبدينا التزاماً تاماً بإرضاء العملاء على جميع الأصعدة. وبفضل الجهود المتواصلة التي تبذلها شركتنا والتصاميم المبدعة التي تبتكرها «مرسيدس ـ بنز» لكل سيارة، باتت سياراتنا مصدر افتتان ومحط إعجاب، ما جعلها رمز النجاح الأسمى. وأضاف: نهدف من خلال هذه البطاقة إلى تعزيز العلاقات مع عملائنا إذ نقدّر ولاءهم، فهم أساس عملنا ورأسمالنا. وبهذه البطاقة الجديدة، نخطو خطوة كبيرة في تقديم خدمات متميّزة ورائدة في لبنان.
اما السيد رمزي الصبوري، مدير عام فيزا في لبنان، فاضاف: تتخطى بطاقة «مرسيدس – بنز فيزا» توقعات المستهلك لتقدّم عروضاً وامتيازات جعلت من «فيزا» مثالاً يحتذى بحيث باتت واضعة للمعايير في خدمة البطاقات المالية العالمية. ويسرّنا أن نعمل عن كثب مع بنك عوده لإطلاق بطاقة هي الأولى من نوعها في السوق اللبنانية.
وفي بيان صادر عن بنك عودة، «إن بطاقة مرسيدس ـ بنز فيزا متوافرة بنوعين حصرياً لعملاء شركة «ت. غرغور وأولاده»: بطاقة «سيغنتشور Signature وبطاقة بلاتينوم Platinum ويستفيد حامل هذه البطاقة من مجموعة واسعة من المزايا المتميّزة، مثل حسم 5% على الخدمات وقطع الغيار الخاصة بشركة «مرسيدس – بنز»، ومعاينة سنوية مجانية للسيارة، وحق الأولوية عند تحديد موعد في مركز الخدمات، ودعوة إلى عروضات خاصة، ودخول مجاني إلى أكثر من 500 صالة شرف في المطارات حول العالم، وخدمة الحارس الشخصي concierge service … هذا بالإضافة إلى ميزة Easy Pay التي تخوّل حامل البطاقة توطين فواتير صيانة السيارة والخدمات الأخرى مباشرةً على بطاقته، وتسديدها على دفعات شهرية متساوية».
وأضاف: فضلاً عن ذلك، ينضم حَمَلة هذه البطاقة تلقائياً إلى برنامج المكافآتStars الذي يخوّلهم تجميع النقاط واستبدالها بحسومات فورية على فاتورتهم عندما يشترون سيارة «مرسيدس» جديدة أو أكسسوارات للسيارة، أو عندما يدفعون بدل صيانة أو خدمات، أو يختارون هدايا من كتيّب الهدايا الخاص بـ«مرسيدس ـ بنز».