IMLebanon

بنك بيبلوس يُطلق بطاقة إئتمانية جديدة

CC
أطلق بنك بيبلوس بطاقة “وورلد ماستركارد” الإئتمانية، وهي بطاقة مصرفية جديدة توفر مجموعة كاملة من المزايا الإستثنائية، فتمنح حامليها إمكانية أكبر للتحكم برحلاتهم، وتخوّلهم الإفادة من تجارب رائعة مع مستوى عالٍ من الملاءمة والرضا.

وفي بيان صادر عن المصرف، “تتميّز بطاقة “وورلد ماستركارد” الإئتمانية متوفرة بالدولار الأميركي وبسعر يعادل 250 دولاراً في السنة، بقبولٍ عالمي ويمكن الحصول عليها بمجرد توفر دخل ثابت أو وديعة مجمّدة تساوي 120% من قيمة الحدّ الأدنى. وتشمل الميزات الرئيسية التي توفرها البطاقة خدمة الـ”كونسيارج” العالمية على مدار الساعة، وفرصة الدخول إلى قاعات الإنتظار الخاصة بالمسافرين المهمين جداً في أنحاء العالم، إضافةً إلى مجموعة من برامج التأمين مثل الإجلاء والإعادة إلى الوطن مجاناً في الحالات الصحية الطارئة، وتأمين طبي مجاني ضد الحوادث الشخصية، وتأمين طبي مجاني في الحالات الطارئة”.

وأضاف: كذلك تقدّم البطاقة الى حامليها عضوية مجانية في برنامج السفر العالمي الخاص بـ”ماستركارد”، والذي يخوّلهم الإفادة من عروض بأسعار مخفضة في أفخر الفنادق والمطاعم الراقية حول العالم، أو حجز رحلات سياحية على متن أجمل السفن.

فارس: وللمناسبة، قال مدير منتجات البطاقات المصرفية والحسابات والتأمين المصرفي في “مجموعة بنك بيبلوس” جورج فارس: يمكن لحاملي بطاقة “وورلد ماستركارد” الإئتمانية أن يقوموا بما يشاؤون وفي أي وقت يشاؤون، وهم قادرون على طلب المساعدة من مركز خدمة الزبائن على مدار الساعة.

وأضاف: والبطاقة الجديدة هي أحد المنتجات المصرفية المميزة، تأتي ضمن خطتنا الاستراتيجية الهادفة إلى تلبية حاجات الزبائن الذي يسافرون باستمرار، لتقدّم لهم تجربة فريدة من الراحة والملاءمة.

وختم البيان: تمنح بطاقة “وورلد ماستركارد” الائتمانية إفادة تلقائية من “أكرم برنامج”، وهو برنامج مكافآت حاملي البطاقات الأكثر كرماً في لبنان الذي يخوّل الزبائن السفر إلى وجهات أبعد عبر استبدال عدد أقل من النقاط/الأميال مما تتطلبها المصارف الأخرى.