IMLebanon

المنتجات الزراعية اللبنانية في معرض برلين 2016

FruitloisticaBerlin2016
غادر رئيس غرفة صيدا والجنوب محمد حسن صالح إلى برلين لتمثيل اتحاد الغرف اللبنانية في افتتاح الجناح اللبناني في معرض برلين “فروت لوجيستيكا 2016″، بمشاركة رئيس اللجنة الزراعية في اتحاد الغرف رفلة دبانة وعدد من المصدّرين الزراعيين.

والمعرض الذي تستضيفه برلين يقام بين 3 شباط الجاري و5 منه، هو من أكبر المعارض في العالم لتجارة المنتجات الزراعية الطازجة، وتشارك فيه عشرات الدول من مختلف قارات العالم.

وقال صالح في المناسبة: إننا على ثقة بأن مشاركة المنتجات الزراعية اللبنانية في معرض برلين لهذا العام، ستكون مختلفة عن الأعوام السابقة من النواحي المختلفة، لأننا في غرفة صيدا والجنوب بالتعاون مع اتحاد الغرف وغرفة بيروت وجبل لبنان وغرفتي زحلة والشمال، أولينا مشاركة المنتجات الزراعية اللبنانية في الجناح المخصص للبنان عناية خاصة، لجهة إشراك أكبر قدَر من المنتجات الزراعية وخصوصاً زيت الزيتون والبطاطا والعنب والتفاح والأفوكادو والحمضيات وغيرها من المنتجات الزراعية الطازجة، إضافة إلى تنظيم الجناح اللبناني شكلاً ومضموناً بما يليق بلبنان وقطاعه الزراعي”.

وتمنى أن “تشكّل مشاركة القطاع الزراعي في هذا المعرض الدولي، مدخلاً للمنتجات الزراعية اللبنانية إلى المنافسة في الأسواق العالمية”.