IMLebanon

العجوز من دارة ريفي: لن يرهبنا “حزب الله”

rifi-ajouz

 

زار رئيس مجلس قيادة حركة “الناصريين اﻷحرار” زياد العجوز الوزير أشرف ريفي. وكانت مناسبة ليؤكد  دعم حركة الناصريين اﻷحرار بكامل قطاعاتها وكوادرها لمواقف اللواء أشرف ريفي التي تعبر عن نبض الشارع الوطني العروبي اﻷصيل.

وخلال اللقاء أشاد العجوز بالدور العظيم الذي تقوم به المملكة العربية السعودية وقياداتها على مستوى اﻷمة كلها، معلنا بأنه بات من الواجب أن نحوّل أقوالنا الداعمة للمملكة الى أفعال، وأن كل من يتعرض لها وللإمارات ولدول مجلس التعاون الخليجي هو تعرض مباشر لكل شريف في لبنان.

وأكد العجوز بأننا أمام تطورات كبيرة في المنطقة وبأننا أمام مفترق طرق..وعلينا أن نبقى في جهوزية كاملة للتعامل مع المستجدات المختلفة.

وتابع ، لن يخيفنا حزب الله وميليشياته التي تخترق شوارع بيروت يوميا بعراضات مسلحة وشتائم من كل اﻷعيرة وتطاول على صحابة النبي صلى الله عليه وسلم.. فأي اسلام تحملونه ايها الفرس المجوس وانتم تنهالون بالشتائم على الخلفاء الراشدين وتحديدا على سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه.

وتوجّه العجوز الى حزب الله قائلا، منذ زمن طويل ومخططكم الطائفي المذهبي الفارسي المجوسي قد انكشف.. لقد تحملنا كثيرا من أجل المصلحة الوطنية، ولكنكم اخذتم الوطن كله رهينة ﻹرادة أسيادكم الفرس..وآن اﻷوان لتحرير لبنان من أعمالكم وأياديكم الشيطانية..انها أيام معدودة وستتحول مناورة رعد الشمال الى أسود تزأر في المنطقة وليكون لكل حادث حديث بعدها.