IMLebanon

زعيتر: نؤكد التزامنا بالتحالف بين “امل” و”حزب الله”

ghazi-zaaiter

 

أكد وزير الاشغال غازي زعيتر ان البقاع كان وسيبقى النموذج المثالي لوطننا في العيش المشترك والصمود والتضحية والتزام قضايا الوطن من شماله الى جنوبه.

زعيتر، وفي كلمة له خلال اقتتاح “طريق الشهيد حسان اللقيس” عند مدخل بعلبك لجهة عين بورضاي، قال: “اننا في لبنان بحاجة الى ثقافة الحوار وتعميم ثقافة التكامل بين كافة مكونات هذا المجتمع الذي ينبغي الحفاظ على وحدته وتضامنه، وأضاف: “الوحدة الوطنية الآن كما في كل آن تشكل ضرورة وطنية في سبيل مواجهة الارهاب الذي كما العدو الاسرائيلي يمثلان وجهان لعملة واحدة”.

واعتبر ان “اتمام انتخاب رئيس الجمهورية كما وتفعيل عمل المؤسستين التشريعية والتنفيذية امر يعبر عن قوة وحدتنا ورسوخ نظامنا وتحقيق اهداف مجتمعنا. لقد تعب لبنان من غياب عمل مؤسساته الدستورية فلا بد من تحمل المسؤولية الوطنية على قاعدة الاتفاق على الثوابت والانطلاق نحو مرحلة جديدة تستعيد فيها كل المؤسسات الدستورية والسياسية ادوارها”.

وأضاف: “على صعيد الانتخابات البلدية نؤكد على الالتزام بالتحالف بين حركة امل وحزب الله وسائر القوى والفاعليات وعلى مستوى كل لبنان ولكن على اساس الانتباه الى خيارات الناس والعائلات والقوى العائلية. فنحن لسنا في تحالف سياسي على حساب الناس وكرامة الناس، هذه توجيهات قيادتي الحركة والحزب بان نكون على قدر المسؤولية في متابعة قضايا الناس وتأمين الخدمات والمتطلبات”.