IMLebanon

إنفجار قارورة غاز في صفير وسرقة صيدلية في الأشرفية

Gas-bottle

 

دوّى انفجار في محلة الصفير – شارع المستوصف في الضاحية الجنوبية، قرابة منتصف الليل في فرن يديره المواطن عماد الزين في الطبقة الأرضية لبناية فران، تبيّن أنّه ناجم عن انفجار قارورة غاز وقد أتى على كامل معدات الفرن الذي كان خاليا من العاملين فيه.

وفي طلعة اديب اسحق – الأشرفية، دخل مجهولان يضعان كمامتين طبيتين الى “صيدلية الكسندر” وشهرا مسدسين حربيين في اتجاه الموظف في الصيدلية وسلباه بعد تهديده بالقتل مبلغًا يزيد على مليون ليرة لبنانية وفرّا على متن دراجة نارية صغيرة في اتّجاه طريق النهر والتحقيقات جارية بعد الاستعانة بالكاميرا داخل الصيدلية والكاميرات الموزعة في المنطقة في محاولة لمعرفة السالبين.

وفي بلدة بيت حباق – قضاء جبيل الطريق العام، دخل لصوص منزل المواطن ح.ص.عاصي بالكسر والخلع أثناء غيابه عنه وسرقوا من داخله ألبسة ومعدات كهربائية وبندقيتي صيد، وقدر صاحب المنزل المسروق بنحو 17 مليون ليرة لبنانية.

أمّا في محلة جل الديب – المتن الشمالي، أقدم مجهولان على متن دراجة نارية داخل موقف للسيارات تابع لمكتبة معوض على نشل حقيبة المواطنة ن.ازميرليان وفي داخلها، على ما ذكرت، أوراق ثبوتية ومستندات ومبلغ من المال.

وفي شارع سعيد فريحة في الحازمية، نشل مجهول على متن دراجة نارية صغيرة حقيبة المواطنة د.ع. جلول من داخل سيارتها وقالت إن في داخلها 500 دولار أميركي وأوراقا خاصة، وفرّ الى جهة مجهولة.