IMLebanon

فريد هيكل الخازن: أصوات جونية رسالة الى القوى المسيحية

farid-haykal-khazen

 

هنأ النائب السابق فريد هيكل الخازن أهالي كسروان على الروح الرياضية التي يتمتعون بها، لافتا الى ان عدم حصول أي ضربة كف في الانتخابات البلدية فخر لكسروان.

الخازن، وفي مؤتمر صحافي تناول فيه نتائج الانتخابات البلدية في كسروان، قال: “أهنىء أهالي كسروان لرفض اي تدخّل سياسي خارجي بالانتخابات البلدية قناعة منهم ان الاستحقاق هو انمائي وبلدي ويعني العائلات والقرية”، معتبرا ان الحدث انتصار كبير للحريات والديموقراطية.

وأضاف: “تفاجأنا في غوسطا بتحضير التيار “الوطني الحر” و”القوات اللبنانية” لإنتخابات سياسية بامتياز هدفها إبلاغ رسالة باننا قادرون على الغاء فريد هيكل الخازن سياسيا”.

ولفت الى ان أمين سر تكتل “التغيير والإصلاح” النائب ابراهيم كنعان ورئيس جهاز الإعلام والتواصل في “القوات اللبنانية” ملحم الرياشي ارادا إطلاق الماكينة الإنتخابية لكسروان من صالونات الكنائس في غوسطا، لكن نتائج الانتخابات اتت كاسحة في غوسطا.

هذا وأكد الخازن ان بلدية غوسطا مفتوحة للجميع.

واذ اشار الى ان جونية مدينة محرومة ومظلومة انمائيا، قال الخازن: “بذلنا جهودا للوصول الى وفاق في جونية لكن الرفض اتى من الفريق الآخر”.

وقال: “مبروك لنا النصر السياسي في جونية والأصوات رسالة كبيرة على القوى السياسية المسيحية ان تفهمها”، لافتا الى ان العونيين هزموا هزيمة كبرى في انتخابات جونية.

وأردف: “الانتخابات اثبتت اننا موجودون بقوة في كسروان، ويجب الاعتراف انكم هزمتم في جونية”، مشيرا الى ان “رئيس تيار “المردة” النائب سليمان فرنجية حليفنا ولم يتدخل بانتخابات جونية كما نحن لا نتدخل بانتخابات زغرتا”.