IMLebanon

نشاط الرئيس سلام في المصيطبة

tammam-salam

 

إستقبل رئيس حكومة تصريف الأعمال تمام سلام اليوم في دارته في المصيطبة منسق انشطة الامم المتحدة والممثل المقيم لبرنامج الامم المتحدة الانمائي في لبنان فيليب لازاريني، الذي أكد بعد اللقاء أن “الأمم المتحدة كانت شاهدة على الأوضاع العسيرة التي عانى منها لبنان واللبنانيون، لكنها ستظل محافظة على موقعها في المراحل المقبلة دعما للبلد”.

كما التقى سلام نائب الرئيس العراقي اياد علاوي على رأس وفد، وعرض معه الأوضاع المحلية والاقليمية.

وقال علاوي بعد اللقاء: “أنا كنت على اطلاع على الضغوط التي تعرض لها عندما كان يزاول مهامه كرئيس للوزراء، وهو بالتأكيد رجل متمكن وخبير وابن أسرة كريمة. ونتمنى له كل التوفيق، وأن يكون لاعبا أساسيا في السياسة بما يمتلكه من اعتدال وبصيرة نافذة في مشاكل لبنان”.

ثم استقبل سلام وفدا من قيادة الجيش ضم العميد الركن خليل يحيى والعميد الركن عدي شمس الدين والمقدم حماد حيدر، وجه إليه دعوة لحضور الاحتفال الذي سيقام في الثاني والعشرين من الشهر الحالي لمناسبة عيد الاستقلال.

واستقبل رئيس الجامعة اللبنانية الأميركية (LAU) جوزيف جبرا على رأس وفد من الجامعة، ضم نائب الرئيس المساعد للإنماء نسيب نصر ومستشار جبرا كريستيان أوسي. وأطلع الوفد سلام على أوضاع الجامعة والنشاطات التي تقوم بها، ووجه إليه دعوة لحضور العشاء السنوي للجامعة.

ومن زوار المصيطبة رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات (إيدال) نبيل عيتاني.

واستقبل الرئيس سلام المدعي العام التمييز القاضي سمير حمود.

November 11, 2016 02:26 PM