IMLebanon

حملة “عكار لعيونك توحدنا” تشكر محافظ عكار

توجهت “حملة عكار لعيونك توحدنا” برئاسة السيدة شادية الحسن بالشكر الى محافظ عكار المحامي عماد اللبكي على تلبية نداء ومطلب الحملة لتجميل مدخل العبدة وساحة الشهداء، وقد تم انجاز المرحلة الاولى من المشروع الذي مولته الوكالة الاميركية للتنمية الدولية وباشراف مكتب المبادرات الانتقالية في لبنان OTI.

وكان المحافظ اللبكي شكر خلال تدشين المرحلة الاولى من المشروع امس، “حملة عكار لعيونك توحدنا” على مبادراتها تجاه عكار، وحيا شهداء الجيش مثمنا تضحياتهم. كما شكر للوكالة الاميركية للتنمية الدولية ومكتب المبادرات الانتقالية في لبنان مساهمتهم بانجاز المشروع.

بدورها هنأت الحسن الجيش اللبناني بعيده، وثمنت تضحياته في سبيل صيانة الوطن وحفظه”.

وأكدت بأن لـ”عكار حقا علينا بالعمل لانمائها وتطويرها وتحسين طرقاتها وساحاتها”، شاكرة المحافظ اللبكي ومكتب المبادرات الانتقالية OTI وجمعية “عكارنا” على دعمهم لانماء عكار. واشادت ب “تعاون اتحاد بلديات وسط وساحل القيطع وبلديتي ببنين والمحمرة لانجاح المشروع”.

ولفت رئيس اتحاد بلديات ساحل ورسط القيطع احمد المير الى اهمية هذا الانجاز، مبديا استعداده “لاكمال ما تبقى من اعمال في الابنية المحيطة بالساحة، لكي تتحول الى ساحة متميزة تليق باحتضان شهداء الجيش وتليق بعكار وضيوفها”.