IMLebanon

تشييع الشهيد وليد الفريج في سعدنايل

شيعت بلدة سعدنايل والجيش اللبناني الشهيد الرقيب اول وليد محمود الفريج الذي استشهد متاثرا بجروحه بعد ما تعرض للاصابة في جرود عرسال اثناء محاولة تفكيك عبوة ناسفة.

حضر التشييع النائب عاصم عراجي ممثلا رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، العميد عطية حنا ممثلا وزير الدفاع الوطني يعقوب الصراف وقائد الجيش العماد جوزاف عون، الرائد ايمن ياسين ممثلا المدير العام قوى الامن الداخلي، اللواء عماد عثمان،النقيب وسام صالح مثلا المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم، الرائد حسين الديراني ممثلا المدير العام لامن الدولة اللواء طوني صليبا، ميشال ضاهر، رئيس بلدية سعدنايل خليل الشحيمي، القيادي في “تيار المستقبل” ايوب قزعون، الشيخ عاصم الجراح ممثلا المفتي خليل الميس، وحشد من الضباط ورفاق السلاح واهالي سعدنايل.

واعتبر الشحيمي في كلمته، أن “سعدنايل تفتخر وتعتز بهذه الشهادة، هي المعروفة بوطنيتها وبعروبيتها وبوقوفها الى جانب الدولة والجيش”.

والقى حنا كلمة قال فيها: “قدر لبنان ان يواجه الاخطار والتحديات، وقدر الجيش ان يبذل التضحيات الجسام في ساحات الحرية والكرامة. واليوم يزف الجيش الى الوطن واحدا من خيرة ابطاله الرقيب اول الشهيد وليد فريج، الذي تعملق ماردا في الميدان، واضعا نصب عينيه كرجل من رجال الهندسة في الجيش، ان ينزع اشواك الارهاب من دروب رفاقه، شبرا شبرا، حتى لو كلفه ذلك الاستشهاد على مذبح الوطن، فكان له ما اراد ومضى الى حيث مضى شامخ الرأس عالي الجبين”.

وتوجه بالتعزية من اهالي الشهيد باسم وزير الدفاع وقائد الجيش.

وقدمت فرقة من الشرطة العسكرية التحية العسكرية الى الشهيد، وعلى وقع الارز والورود انطلق موكب التشييع الى المدافن.