IMLebanon

بو عاصي: لبنان في أيد أمينة لأن جيشه متلاحم مع المواطنين

نوه وزير الشؤون الاجتماعية بيار بو عاصي بـ”شجاعة الجيش اللبناني في جرود رأس بعلبك – القاع وحرفيته”، مؤكداً “دعمه الكامل لهؤلاء الابطال”.

كلام بو عاصي جاء خلال جولة تفقدية ميدانية في قضاء عاليه للاطلاع على أوضاع مراكز الخدمات الاجتماعية وحاجاتها والمؤسسات التي تعنى بالايتام وذوي الحاجات الخاصة، حيث قال: “نريد عاليه أن تعود كما في السابق في السياحة، ونريد تفعيل الحركة الاقتصادية في المدينة والإنتاج زراعي”.

وأضاف: “إنّ العودة تلزمها الثقة بالدولة التي يجب ان تكون قادرة وحاضرة. ونحن داعمون للاجهزة الامنية، وما قام به الجيش في جرود القاع ورأس بعلبك هو مصدر ثقة كبير لكل مواطن لبناني في الداخل والخارج، والبلد في ايد امينة لأن جيشه متلاحم مع المواطنين”.

وتابع بو عاصي: “قريباً قادمون على انتخابات نيابية وانا لم آت للقيام بحملة انتخابية. بشكل واضح، اقول علينا ان ندخل في هذه الحملة الانتخابية ونتعامل برقي بشرط انه يجب ان اقدم افضل برنامج انتخابي للناس وأتواصل معهم بالشكل الافض، وإذا فعل الحزب الاخر الأمر نفسه لنقاتل معاً لانّه يجب ان نحافظ على الارث الديمقراطي في لبنان ام ان ندمر هذا الارث والعالم العربي يحسدنا عليه”.