IMLebanon

قبيسي: هناك من يسعى لتأجيل الإنتخابات وهذا أمر لن يمر

إعتبر عضو “كتلة التنمية والتحرير” النائب هاني قبيسي انّ “الجيش اللبناني والمقاومة تمكنا من تحقيق الانتصار على الارهاب المتصهين وحررا الارض وطردا الارهاب منها، عندها انزعجت اسرائيل وراحت تقيم مناورات على حدودنا وهي لا تريد لهذا الوطن ان يكون ابيا عزيزا منتصرا”، لافتا الى “ان المناورات التي تجريها اسرائيل هي تهديد مباشر للبنان بعدما انتصر على الارهاب”.

قبيسي، وخلال احتفال تأبيني في شوكين، قال:”هذا النصر الذي حققه لبنان هو نصر حققه الجيش والمقاومة والشعب، واسرائيل حزينة لهزيمة الارهاب في لبنان وسوريا والعراق وتحاول التعويض بتهديدات على لبنان”.

واضاف: “استمد لبنان قوة وعزيمة بقوة المثلث الذهبي الذي يحمي لبنان وهو حمى لبنان في حرب ال 2006، ونحن لا نخشى اي تهديدات اسرائيلية، وان ارادت اسرائيل النيل من لبنان فهناك من ينتظرها للمواجهة.نحن في حركة أمل سنكون رأس حربة في مواجهة اي حماقة تفكر بها اسرائيل ضد وطننا”.

وتابع قبيسي: “علينا حماية الوطن بوحدتنا، وان نكون جميعاً الى جانب الجيش والمقاومة مع تضامن شعبي كبير، نحن امام استحقاقات الانتخابات النيابية ونشعر بانّ هناك من يطرح اكثر من 23 مادة لتعديل قانون الانتخابات الذي أقره المجلس النيابي”.

وسأل: “هل بهذه الطريقة نصل في ايار القادم لاجراء الانتخابات النيابية. نقول ان هناك من يسعى لتأجيل هذه الانتخابات وهذا أمر لن يمر بعدما خرج لبنان من أزمته السياسية ومن تهديد الارهاب له. علينا ان نجري هذه الانتخابات في وقتها وفي استحقاقها من دون اي تأخير، والحفاظ على مؤسسات الدولة يكون بتجددها وبالعمل على تجديدها على الدوام، وعندما يتعرض لبنان للخطر ففي الدول تتوحد معارضة وموالاة لمواجهة هذا الخطر ونحن في لبنان علينا ان نتوحد للحفاظ على وطننا من كل المخاطر والارهاب المتصهين ليبقى لبنان قويا بالمثلث الذهبي الذي حمى لبنان في كل المراحل”.

September 19, 2017 09:57 AM