IMLebanon

إلتقاط السيلفي عبر الصوت!

 

 

يعاني كثير من المستخدمين عند محاولة إلتقاط السيلفي، من كيفية مسك الهاتف، وفي نفس الوقت كبس زر التقاط الصورة على الشاشة أو حتى على جوانب أو في الجهة الخلفية منه.

وبالطبع هذه عملية مستحيلة عند استخدام عصا السلفي إذا كانت لا تحتوي على زر التقاط الصور وغير متصلة بالهاتف عبر تقنية البلوتوث. لكن لتجاوز تلك المشكلة، يمكن تحميل تطبيق «Voice Cam» وتصوير السيلفي من خلال الصوت فقط.

وهذا يمكّن المستخدمين من التقاط صور سيلفي أكثر تميّزاً ومن زوايا صعبة من دون استخدام زر التقاط الصورة، خصوصاً عند استخدام عصا السيلفي. وللقيام بذلك، يكفي أن يفتح المستخدم تطبيق «Voice Cam» وتوجيه كاميرا الهاتف وتحديد نطاق الصورة التي يريدها، ومن ثم نطق كلمة «Action»، وبعدها مباشرة يقوم التطبيق بالتصوير وحفظ الصورة على الجهاز.

كذلك، يمنح التطبيق ميزة مشاركة الصور على شبكات التواصل الإجتماعي المتنوّعة بشكل مباشر، ولكن لتحقيق ذلك، يحتاج التطبيق أن يكون متّصلاً بالإنترنت.

ويأتي هذا التطبيق ليحلّ مشكلة مسك الهاتف وكبس الأزرار في الوقت نفسه عند التقاط صور السلفي عندما يكون المستخدم في وضعية غير مريحة، أو عندما يكون مستخدماً عصا سلفي لا تحتوي أزراراً متصلة بالهاتف لتفعيل الكاميرا.