IMLebanon

سفيرة كندا في زيارة إلى مطار رفيق الحريري

زارت سفيرة كندا الجديدة لدى لبنان ايمانويل لابوري مطار رفيق الحريري الدولي، يرافقها المدير التنفيذي لشؤون الشرق الأوسط والشؤون الخارجية في السفارة سين بويد. مع وفد من السفارة، مديرية الطيران المدني، حيث كان في استقبالها المدير العام للطيران المدني المهندس محمد شهاب الدين ونائب رئيس المطار المهندس يوسف طنوس، وعقدت السفيرة الكندية مع الوفد المرافق لها لقاء مع مسؤولي الوحدات الإدارية والفنية في المطار ضم السادة: إيلي خوري مدير مصلحة الاستثمار الفني، رئيس مصلحة الملاحة الجوية كمال ناصر الدين، رئيس مصلحة صيانة الاجهزة أمين جابر، رئيس مصلحة التجهيزات الفنية إبراهيم كركي.

ورحب شهاب الدين بالسفيرة الكندية والوفد المرافق مثنيا على الجهود الكندية في تعزيز التعاون بين لبنان وكندا.

وأكد المسؤولون في المطار للجانب الكندي أن “لبنان يبذل كل الجهود من أجل تعزيز السلامة والامن وتقديم كل المساعدات إلى جميع شركات الطيران الخارجية بما فيها الشركة الكندية في حال تم تسيير الرحلات بين البلدين”.

وجالت السفيرة الكندية والوفد المرافق على مركز الملاحة الجوية في المطار وعلى مركز الرادار التابع لمصلحة صيانة الاجهزة حيث اطلعت على التجهيزات المصنعة في كندا من شركة raythan والتي تم تركيبها وتحديثها في المطار، واستفسرت عن سير تلك التجهيزات.