IMLebanon

أسعد نكد أنار تمثال العذراء في زحلة على ترانيم عبير نعمة

أنار المدير العام لشركة كهرباء زحلة المهندس اسعد نكد مقام سيدة زحلة والبقاع لمناسبة الاعياد في حفل ميلادي احيته عبير نعمه بحضور الاساقفة عصام يوحنا درويش، جوزف معوض، بولس سفر وتيودور غندور وحشد من مخاتير وفاعليات زحلية وبقاعية.

وتميزت الانارة هذا العام باحدث ما توصل اليه عالم الضوئيات على غرار انارة برج ايفيل في باريس، الى جانب الامسية الميلادية التي احيتها عبير نعمه لساعتين من الوقت نقلت نعمه خلالهما الحضور وبصوتها السماوي الى اجواء الميلاد في مقام ام الطفل يسوع الذي يذخر بالايمان والخشوع .

وخلال الرسيتال وبعد كلمة تقديم للمخرج جوزف شعنين، تحدث المطران عصام درويش داعياً الى المحبة والتكاتف ونبذ العنف والحقد ليحل السلام بين الجميع استعداداً لاستقبال طفل المغارة الذي يجسد المحبة والسلام والطمأنينة بين البشر.

وبعد الرسيتال وقص الشريط التقليدي لاطلاق انارة الميلاد لمقام سيدة زحلة والبقاع تحدث نكد فقال: “بداية اشكر الاساقفة لوجودهم الى جانب شركة كهرباء زحلة منذ اطلاق مشروع الانتاج الذي ما كان ليتحقق لولا دعمهم ومن هذا المقام اقسمنا امام السيدة العذراء وتمثال سانت ريتا بأن ننجز ثلاثة اشياء: انتاج الكهرباء 24/24، وفولتاج منتظم، وفاتورة واحدة اقل بنسبة 30 % من فاتورة المولدات الخاصة وفاتورة شركة كهرباء زحلة”.

واضاف: “اليوم بعد ثلاث سنوات وفينا بوعدنا وبات لدينا كهرباء 24/24 في و قت التقنين ما انعكس ايجابا على منطقة زحلة و17 بلدة في قضائها، لسيما الانارة العامة للبلديات ما خلق حالة من الامن والامان، و الوضع الاقتصادي الى تحسن جراء توفر فرص عمل في منطقتنا لتوفر الكهرباء 24/24” الى جانب مياه الشفة التي اصبحت متوفرة بسبب تأمين الكهرباء.

وشكر نكد المجتمع المدني في البقاع و زحلة، الذي وقف الى جانب الشركة لتحقيق حلم كل بقاعي.

من جهته، هنأ المطران درويش الزحليين والبقاعيين داعياً للمحبة والتكافل ونبذ البغض ونوه بجهود المهندس نكد، متمنيا “المزيد من الامن والسلام لزحلة والبقاع ولبنان”.