IMLebanon

الحجار: لم تكن قيادة “المستقبل” يوما بعيدة من الناس

عقد في منسقية جبل لبنان الجنوبي في “تيار المستقبل”، لقاء ضم كل المجالس والهيئات في المنسقية، في حضور النائب محمد الحجار، المنسق العام لجبل لبنان الجنوبي وليد سرحال واعضاء مكتب ومجلس المنسقية.

وحيا الحجار جهود المنسقية وكل فرد في التيار للتحضير للانتخابات النيابية، وقال: “عملنا اليوم يقتصر على انجاح مشروع التيار، مشروع الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وكيف سنثبت للرئيس سعد الحريري اننا معه والى جانبه لكي نحقق الهدف الذي نعمل جميعا لاجله في الدولة المدنية الحرة المستقلة. حق لكل الناس ان تعبر عن رأيها، حق للجميع بالترشح، ولكن نحن تحت سقف التيار وقرار الرئيس الحريري. لم تكن قيادة التيار يوما بعيدة عن الناس ومعاناتها ومطالبها. البعض يحاول ان يخلق مشاكل، لكن كما قال الرئيس الحريري، التيار ليس تيارا طائفيا او مناطقيا، بل يعمل ضمن سياسة عامة تؤكد انه عابر للطوائف والمناطق، واينما تواجد يكون هدفه واحد وهو الجماعة وليس الفرد”.

أضاف: “تواجدي في هذا الموقع يأتي من خلال ثقة الناس وثقتكم انتم، ثقة محازبي ومناصري التيار في المنطقة، وبالتالي ثقة قيادة التيار وعلى رأسها الرئيس الحريري، وهو ما يعكس اداء ايجابيا لي كنائب عن منطقة الاقليم والشوف، من خلال مشاريع ومطالب في الخدمة العامة. الحمد لله استطعنا تحقيق الكثير على صعيد منطقة اقليم الخروب ويبقى الكثير لتحقيقه”.

وختم باستذكار انجازات الرئيس الشهيد الحريري “الذي قدم للاقليم الكثير ويتابع من بعده الرئيس سعد الحريري”، مؤكدا ان “التواصل مع قاعدة التيار كانت وستبقى مستمرة”.

وفي الختام قدم شرحا عن آلية سير عمل الماكينة الانتخابية وقدم مضال شعبان شرحا عن القانون الانتخابي.