IMLebanon

الكازينو يستضيف طلاب كلية الادارة الفندقية في “الحكمة”

في خطوة أكاديمية عملية مميزة وغير مسبوقة، استضاف رئيس مجلس إدارة مدير عام كازينو لبنان رولان خوري، اليوم وفدا من جامعة الحكمة-كلية الادارة الفندقية تألف من السيد ربيع شداد أستاذ مادة إدارة الوجهات السياحية ومجموعة من طلاب السنة الثالثة في الكلية بهدف اطلاعهم على اساليب تعزيز التنمية السياحية في لبنان ودور كازينو لبنان في هذا المجال، والإطلاع عن كثب على الاسلوب التقني والتطبيقي لإدارة هذا المرفق السياحي الهام.

بداية عقد خوري لقاء حوراياً مع الطلاب، نوه خلاله بأهمية الجانب الأكاديمي الجامعي في القطاع السياحي والإستثمار بالإنسان علماً ومعرفة، والجمع بين النظري والتطبيقي كونهما يتكاملان في إنتاج خريجين يقبلون على الحياة العملية بثقة.

وإذ عوٌل خوري على الخريجين الجدد في رفد القطاع السياحي بدم جديد، وعرض المنهجية الجديدة المتبعة في الادارة وواقع الكازينو والاصلاحات التي قام بها والخطة الموضوعة للمستقبل كما عرض على الوفد المخططات التطويرية لمبنى الكازينو.

وتوجه بالشكر لإدارة الجامعة، منوهاً بلفتتها تجاه زيارة الكازينو، التي تنم عن ايمانها به كمرفق وطني فاعل، واكد على ضرورة تعزيز مجال السياحة وإعطاء الزخم للطلاب في الجامعات وتوجيههم في ظل المنافسة الحالية والى ضرورة خلق الأفكار الجديدة لجذب السائح.

وأجاب خوري بشفافية على أسئلة الطلاب التي ركزت على رؤيته للكازينو ومستقبله، وطريقة تطبيقها، وألية مواكبة التحديث، و الصعوبات والتحديات التي يواجهها في إدارة هذا الصرح السياحي الثقافي الرائد في منطقة الشرق الأوسط .

كما كان للطلاب لقاء مع مدير شؤون الموظفين نسيب انطون شرح فيه آلية العمل في كافة الأقسام الإدارية في الشركة، وعرض الهيكلية الإدارية الجديدة المتبعة للنهوض بالكازينو وتطويره .

اختتمت الزيارة بجولة في صالة السفراء والتراس ومسرح الكازينو وصالاته ومطاعمه، والتقط الزائرون صورا جمعتهم مع مسؤولي الكازينو الذين التقوهم.