IMLebanon

الجميل: هناك معركة لإسكاتي

أشار المرشح عن المقعد الماروني في المتن رئيس حزب “الكتائب” النائب سامي الجميل إلى أنّ “هذه الانتخابات هي أكثر من إنتخابات انما هي استفتاء بين نهج التخلي عن سيادة لبنان والدفاع عن السلاح ونهج الصمود، بين نهج قمع الحريات وملاحقة الإعلاميين والمعارضين ونهج الدفاع عن الحرية، بين نهج الهدر والفساد والصفقات ونهج مواجهة الفساد بالفعل لا بالقول”.

جاء كلام الجميل خلال إطلاق لائحة “نبض المتن” التي تضم: الياس رائيف حنكش، جوزيف قزحيا كرم، سامي ​امين الجميل، ندى خطار غريب، مخايل الياس الرموز، مازن اسعد السكاف، فيوليت كركور غزال ويغيشه قره بت اندونيان.

وتابع الجميل أن “هناك معركة لإسكات سامي الجميل وكل صوت معارض في لبنان قائلاً: “يستخدمون الإعلام والإشاعات والأموال الطائلة والخدمات وأجهزة الدولة كلها مجندة في خدمتهم للوصول إلى مبتغاهم”.

وأكد أنهم “يريدون بعد الانتخابات أن يستقووا بكم ويقولوا “الناس راضية” للاستمرار بنهجهم”، داعيا “كلّ من هو راضٍ عن هذه السياسة أن يصوّت للائحة السلطة”.

وأضاف: “لا تُضيعوا في المعركة، الإستفتاء هو بين لائحتنا ولائحة تحالف السلطة والحزب “القومي السوري” ولا تدعوا المال والخدمات والصداقات والمسايرات تضعّف معركتنا لأننا سندفع ثمنها في السنوات الأربع اللاحقة”.

وختم الجميل قائلاً: “أنا سامي الجميل لم أستسلم لم أساوم، لن أستسلم ولن أساوم، سأبقى أناضل من أجل الشعب اللبناني الذي نذرت حياتي لخدمته”.