IMLebanon

غي مانوكيان لـIMLebanon : هكذا سيحسم هومنتمن السلسلة امام الحكمة!

عشية إنطلاق السلسلة النارية بين الحكمة وهومنتمن في مرحلة الفاينال 4، خصّ رئيس لجنة كرة السلّة في فريق هومنتمن غي مانوكيان موقع IMLebanon بحديث حول المواجهة المرتقبة بدءاً من يوم السبت في مزهر الساعة 17:20.

اكدّ مانوكيان انّ “هذه السنة تصادف مئوية نادي هومنتمن وقد وضعنا كل ثقلنا من اجل التتويج باللقب. نحن متعطشون وقد استعدينا لهذه اللحظات منذ آيار 2017 وسنسعى بكل قوتنا لخطف اللقب.

وعن مواجهة الحكمة قال مانوكيان: “ما فعله نادي الحكمة هو اشبه بأعجوبة. لم يتوقع احد ان يتمكنوا من إقصاء الشانفيل، لكن كل الإحترام لهذا الفريق خصوصاً في الاوضاع الذي يمرّ بها.

وتابع: الحكمة يلعب بإنسجام كبير وهذا ايضاً مردّه الى وجود ثلاثة لاعبين لعبوا معنا الموسم الماضي (آتر ماجوك ودواين جاكسون ونديم سعيد) وهذا امر ساعدهم بشكل إضافي، فضلا عن وجود مدرب خبير كفؤاد ابو شقرا كان فعلا بمثابة الاب لهذا الفريق.

وأضاف: لديّ كل القناعة بأنّ فريقنا سيلعب بإندفاع وتعطش كبيرين، سنظهر بُعداً إحترافياً كبيرا وجهوزية عالية. وإذا ما اردنا الإعتبار انّ كل فريق قويّ للغاية على ارضه، يمكنني توقع ان تنتهي السلسلة 3-2 لمصلحتنا. فالظروف في هذه المرحلة دقيقة للغاية وصعبة، وكل فريق سيكون قوياً جداً على ارضه.

مانوكيان أكدّ بأنّ “المراحل الإقصائية تخبئ دائماً المفاجآت، وقد اختبرنا هذا الامر قبل موسمين عندما اردنا تفادي الحكمة، فوقعنا بمواجهة هوبس في الفاينال 8، وكان على وشك إخراجنا من البطولة قبل ان نعوّض تأخرنا من 2-0 للفوز 3-2”.

ورداً حول الشائعات التي تتحدث عن رحيله مع نهاية هذا الموسم، نفى مانوكيان الامر وقال: “لا صحة لذلك، لكن لا شك انّ إستراتيجيتنا ستختلف الموسم المقبل، فهذا الموسم تبلغ ميزانيتنا الكاملة ما بين مليون ومليون ونصف المليون دولار، ولا نستطيع تحمّل العبء نفسه الموسم المقبل.

وتوجه مانوكيان في النهاية الى جمهور كرة السلة والحكمة قائلاً: “من جهتنا كنادي هومنتمن نؤكد انّنا سنخوض مواجهة رياضية بشكل تام وسنحرص على إظهار وجه حضاري، وفي المباراة الاولى سيكون لنا لفتة تجاه اللاعبين الثلاثة السابقين في فريقنا”.