IMLebanon

كارول الحاج لـIMLebanon: انتقدوا “كل الحب كل الغرام” واستمروا بمشاهدته!

لطالما لعبت الممثلة كارول الحاج ادواراً تلفزيونية ناجحة منذ سنوات عدة وأحبها الجمهور اللبناني في إطلالات مميزة في مسلسلات عديدة بدءاً من “طالبين القرب” و”مريانا” في نهاية التسعينيات مروراً بـ”رجل من الماضي” و”ابنة المعلم” في بداية الالفية وصولاً إلى أدوارها الأخيرة في “ياسمينة”.

وأطلت الحاج في الأشهر الأخيرة في مسلسل “كل الحب كل الغرام” الذي يعتبر ربما المسلسل الأطول في الحلقات (95 حلقة)، والأكثر اثارة للجدل في مسيرتها فهو من جهة نال نجاحاً كبيراً أكدته أرقام الإحصاءات قبل شهر رمضان وخلاله ومن جهة أخرى اكثر مسلسل نال قدراً من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تعرب الحاج في حديث لـIMLebanon عن سرورها بنجاح المسلسل الكبير، مشيرةً إلى أن “الناس أحبته وهذا الامر يفرحني جداً لأن لا أحد يتوقع النجاح الكبير عندما يؤدي دوره في المسلسل وشكل ذلك مفاجأة سارة”.

وترى كارول التي لعبت دور “نسرين” التي تجمعها قصة حب بـ”ربيع” (الممثل باسم مغنية) أن سبب النجاح يعود الى ان المشاهدين تعلقوا بقصة المسلسل منذ البداية ولم يتمكنوا من وقف المتابعة، لافتةً الى الكاتب الراحل مروان العبد ذكي ويعرف كيف “يعلّق المشاهد” بالقصة.

وتلفت ذلك الى ان المشاهدين اعجِبوا بالبساطة الموجودة في المسلسل وبقرب الشخصيات والممثلين والسيناريو غير المفذلك بل البسيط منهم ومن حياتهم اليومية.

وعن الانتقادات الواسعة التي طالت المسلسل على الرغم من احتلاله في الوقت نفسه المركز الأول في المتابعة خلال شهر رمضان، توضح الحاج انها بعيدة عن مواقع التواصل لكن بعض الأصدقاء ينقلون لها ما يجري. وتعتبر ان من كان ينتقد المسلسل كان يشاهده في الوقت نفسه ولا تعرف سبب ذلك، مشيرةً إلى ان البعض ينتقد لمجرد الانتقاد لكن من حق الجمهور ذلك. وترى أنه لو لم يكن المسلسل ناجحاً لما كان احد “اقترب منه” ولو لم يكن مشاهداً لما كان حصل هذا النقد الإضافي.

وعن ثنائيّتها مع مغنية التي جمعتهما في أكثر من عمل، تتمنى الحاج العمل مجدداً معه في المستقبل بعمل مشترك، مؤكدةً أنه ممثل “بيجنّن”.

أما في ما خص المسلسلات التي تابعتها في رمضان، توضح أنها تابعت حلقات من مسلسل “تانغو” فقط وأحبّته.