IMLebanon

المرعبي للبخاري: نأمل من المملكة ان تساهم بالاسراع بتأليف الحكومة

زار القائمقام بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية الوزير المفوض وليد البخاري، الوزير والنائب السابق طلال المرعبي ونجله النائب طارق، في دارتهما في بلدة عيون الغزلان في عكار.

ونوه المرعبي بـ “دور المملكة العربية السعودية الواقفة دائما الى جانب لبنان واياديها البيضاء تجاه الشعب اللبناني”، قائلاً “ان عكار محافظة تتميز بالاعتدال في العيش الوطني والمحبة للمملكة”.

أضاف: “املنا ايضا من المملكة ان تساهم كما عودتنا بأياديها البيضاء ومن خلال مساعيها الخيرة لعملية الاسراع بتأليف الحكومة برئاسة دولة الشيخ الرئيس سعد الحريري”

وأشار المرعبي الى “ان السفير البخاري لديه اطلاع ومعلومات هامة عن اوضاع عكار وخصوصا المشاكل الزراعية التي نتمنى لها الحلول”.

وبدوره قال البخاري: “احببنا ان نقدم التهاني لسعادة النائب المرعبي لمناسبة انتخابه وللوزير المرعبي بمناسبة عيد الفطر المبارك”، مضيفا “نؤكد من جديد ان عكار واهلها في وجدان المملكة العربية السعودية التي تسعى دائما لتعزيز الامن والاستقرار لبنان وترجو دعاء التوفيق في الحكومة القادمة”.

كما أشاد طلال المرعبي بالمملكة العربية السعودية و”دورها الكبير مع لبنان، وجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الامير محمد حريصون جدا على لبنان ونتمنى ان تستمر هذه العلاقات وتتواصل وان نرى دائما الاخوة السعوديين في لبنان كما عودونا”، ونوه بنشاط السفير البخاري واستبقاه على مائدة الغداء.