IMLebanon

إسحق: نتمنى تشكيل الحكومة سريعا

عرض البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي مع عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب جوزف إسحق، الأوضاع الاقتصادية والتأخير في تشكيل الحكومة والأوضاع العامة في منطقة بشري.

وأشار إسحق بعد اللقاء إلى “أن الزيارة كانت مناسبة لتقديم التعزية بوفاة شقيقته وفرصة لاطلاع البطريرك على أجواء الاجتماع الذي عقده تكتل “الجمهورية القوية” مع المجلس الاقتصادي بحيث تم البحث في الأمور الاقتصادية العامة في البلاد وضرورة تشكيل الحكومة في أسرع وقت”.

وتابع “أطلعت البطريرك على الأجواء التي تعمل لأجلها “القوات” للإسراع في تأليف الحكومة. ومع الأسف، هناك العديد من الأفرقاء الذين لم يبادروا بالأسلوب نفسه. ونحن كـ “قوات” نتمنى تشكيل الحكومة سريعا وأن تنجز كل الأمور شرط ألا نتنازل عن الحق الذي أعطانا إياه الشعب كممثلين له من خلال الإنتخابات النيابية التي جرت أخيرا”.

ولفت إلى أن “البطريرك الراعي نوه بمهرجانات الأرز الدولية والعمل الذي قامت به النائب ستريدا جعجع، وأثنى على التكريم الذي خصص لخمسة مواقع أثرية من ضمنها أرز الرب والوادي المقدس. وقد شكرته على حضوره المميز الذي أضفى على العمل المعنويات الكبيرة”.

كما التقى السفير الألماني مارتن هوت وعقيلته وعرض معه الأوضاع العامة والمشاريع التي تساهم فيها الحكومة الألمانية في لبنان.