IMLebanon

بعد اتهام حبيبته بأنها “خرّابة بيوت… ابن نادين الراسي يردّ!

ردّ ابن الممثلة نادين الراسي مارك حدشيتي عبر حسابه على “إنستغرام”، على حملة الإنتقادات التي طالت حبيبته بنشر صورته برفقتها وكتب: “لكل اللي عم يحكي كلام مش منيح عن هالبنت، بحب إلكن إنو هي أنضف وأشرف بنت تعرفت عليا! و لكل لي عم يشمتوني ، صدقوني عم تضيعو وقتكن لأن لي ضميرو مرتاح وعندو ثقة بمين هو بيمشي وراسو مرفوع”.

وأضاف: “يكون ب علمكن إذا سمعتو المقابلة مع رجا ورودلف مباشرة مبارح على الراديو عن التسجيل الصوتي اللي تسرّب، الوالدة ما تبنّت لي قالتو وقالت إنو كان كتير مبالغ في من قهرتا عن السوء التفاهم الشفهي اللي صار ولا أكثر من شفهي ! شفهيييييي”.

 

View this post on Instagram

 

لكل اللي عم يحكي كلام مش منيح عن هالبنت . بحب إلكن إنو هي أنضف و أشرف بنت تعرفت عليا ! و لكل لي عم يشمتوني ، صدقوني عم تضيعو وقتكن لأن لي ضميرو مرتاح و عندو ثقة بمين هو بيمشي و راسو مرفوع ، و يكون ب علمكن إذا سمعتو المقابلة مع رجا و رودلف مباشرة مبارح على الراديو عن التسجيل الصوتي اللي تسرّب ، الوالدة ما تبنّت لي قالتو و قالت إنو كان كتير مبالغ في من قهرتا عن السوء التفاهم الشفهي اللي صار و لا أكثر من شفهي ! شفهيييييي ! و بحب إشكر كل رفقاتي الي حكيوني أحلى الكلام فعلاً ! بعتذر منكن بعد ما رديت عليكن …. و بعتذر من كل العالم عن هالبلبلة الوسخة اللي صارت ، أنا عادةً كتير بعيد عن وسخ السوشيل ميديا ! و نادين الراسي إمي و أنا أكتر إنسان فخور فيا ، و أنا ما ضربتا و أنا ما بتديّن مصاري الحمدالله ، و “ميا باز” منّا أبدًا خرّابة بيوت ولا “gold digger” متل ما عم بتقولو ! الوالدة بتحبا أكتر ما أنا بحبا ع شوي ! كتر خير الله ع كل شي ! ❤

A post shared by Marc.H.Hadchity Souheil.H?✞ (@hadchitymarc_) on

وأردف: “بحب إشكر كل رفقاتي الي حكيوني أحلى الكلام فعلاً ! بعتذر منكن بعد ما رديت عليكن …. وبعتذر من كل العالم عن هالبلبلة الوسخة اللي صارت، أنا عادةً كتير بعيد عن وسخ السوشيل ميديا”.

وختم قائلاً: “نادين الراسي إمي وأنا أكتر إنسان فخور فيا، وأنا ما ضربتا و أنا ما بتديّن مصاري الحمدالله، و”ميا باز” منّا أبدًا خرّابة بيوت ولا “gold digger” متل ما عم بتقولوا! الوالدة بتحبا أكتر ما أنا بحبا ع شوي! كتر خير الله ع كل شي”.