IMLebanon

الحلاني يطلق صرخة: “كيف بدو هالبلد يمشي اذا كل الشعب مضروب؟!”

أطلق الفنان النجم عاصي الحلاني صرخة انتقد فيها الوضع الاقتصادي والاجتماعي والمعيشي في لبنان عبر سلسلة تغريدات عبر حسابه على “تويتر”، وقال: “بين التعطيل والتطنيش والتأليف والتلفيف، الناس سوف تموت لتحصل على رغيف، وكيف لهذا البلد أن ينهض من البير والعتم الطويل، والكهرباء يوماً معنا ويومين علينا والمحارق ستحرق ايدينا او تحرق النفايات في الشارع.”

 

وتابع: “ضعتم وضعنا بانتظار الحكومة، فالحكومة راحت والحكومة عادت وحتى الساعة لا حكومة، حكومة من شأنها الاهتمام بهمومنا تبين أن باتت مرحومة”.

وسأل: “كيف سيكمل هذا البلد اذا كان الشعب مضروباً ومكرسحاً مثل هذا البلد، لا يستطيع أن يقف ولا أن يسير؟”، مضيفاً: يجب أن تسرعوا اذا أصبح لدينا حكومة وأتينا بفيول وأصبح لدينا كهرباء، يجب أن يكون هناك من يستطيع أن يصفق”.

 

وأضاف: “احترنا، فأنتم يوماً تتصالحون ويوماً تتشاجرون، فمن أنتم ومن أين اتيتم؟ وعدتم ولم تفوا… أصبحنا نربي الولد ليصبح حارساً”.

 

واختتم:”” يلعٌن ابو المدارس”، وقد نخسر ولدنا برصاصة إذا قاطع وزيراً في سيارته”، وتابع: “يجب أن تحل هذه القصة ونحنا هلق بنصها لازم يمرق النص التاني حتى يصير عنا بلد، انا قلت النص التاني حتى يتأكدوا بعد مرة ما حدا بيلغي التاني”، مؤكداً أن “لبنان واحد ولا يصبح اثنين”.