IMLebanon

“قصتنا خلصت” بين ناصيف زيتون وسام عبدو… إليكم الحقيقة!

انتشرت أغنية بعنوان “قصتنا خلصت” بصوت الفنان ناصيف زيتون، وكان قد استغرب كثر انتشار أغنية جديدة لناصيف من دون أن يعلن عنها، في حين اعتقد البعض الآخر أنها مسربة من ألبومه الجديد. ولكن بعد أن نُشرت الأغنية ذاتها من قبل الفنان سام عبدو بدأت تُطرح أسئلة حول ملكية حقوق هذا الأغنية.

وتبيّن أنّ الأغنية ليست لناصيف، وهو لم يشترِ حقوقها، وأنّ التسجيل المنتشر بصوته يعود إلى أربع سنوات مضت، وهو نسخة ليست نهائية، حيث كان ناصيف آنذاك يجرّب غناء اللحن، ولكنه لم يأخذها ولم تكن ضمن الألبوم. وقد أكد لنا سام عبدو ان الفنان ناصيف زيتون لا يتحمل أي مسؤولية عما حدث بل هناك اطراف اخرى عمدت إلى تسريب الأغنية، وهو يحترم و يتابع ناصيف ويفتخر بفنّه ونجاحه، وبالتّالي فالحقيقة هي أن الأغنية تعود ملكية حقوقها للفنان سام عبدو، وهو مؤلف الاغنية وملحّنها و تمّ نشرها عبر صفحته في فيسبوك، وقد نشر أيضاً بياناً توضيحياً، فقال: “بعد تسريب أغنية” قصتنا خلصت” للفنان سام عبدو بصوت الفنان ناصيف زيتون، تواصلنا مع مدير أعماله وأكد لنا بأنّه ليست لديهم أي علاقة بتسريب أو سرقة الأغنية، مؤكداً عدم مسؤولية مكتب الفنان ناصيف زيتون عما حدث”.

وتابع: “تبيّن أن المسؤول عن تسريب هذه الأغنية هو koko B ومارسيل مدوّر، وكان وقع إشكال معهما منذ سنوات حول هذه الأغنية وغيرها، وسنلجأ إلى القضاء في ما يخص هذا الموضوع لمعاقبة المعنيين. أمّا في ما يخص أغنية (قصّتنا خلصت)، فستنشر النّسخة الأصلية منها بصوت الفنان سام عبدو على صفحته الرسمية، كما نذكّر بأن هذه الأغنية هي من كلماته وألحانه”.

يذكر أنّ الفنان أدهم نابلسي أصدر منذ مدّة اغنية تحمل الاسم نفسه، ولكن مختلفة عن اغنية سام عبده.