IMLebanon

قاطيشا: “القوات” تشجّع المبادرات الفردية لملء فراغ غياب الدولة

هنّأ عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب وهبي قاطيشا بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف إلى كل المواطنين في عكار، خاصةً إلى المسلمين، آملًا أن “تشكّل المناسبة صحوة ضمير لدى الذين يعرقلون تشكيل الحكومة الجديدة”، داعيًا إلى “إنقاذ الوطن من الأخطار المحدقة به”.

جاء كلامه خلال رعايته حملة “الفرز من المصدر” التي أطلقها مركز “القوات اللبنانية” في بيت ملات، لتكون أول بلدة في منطقة الجومة والثانية في عكار التي تبدأ بفرز النفايات في المنازل.

وأكد قاطيشا “أهمية مشروع الفرز من المصدر في بيت ملات وانعكاس هذه الخطوة على صحة المواطن ونظافة البيئة”، مشيرًا إلى أن “هذه المبادرة في بيت ملات أتت لأن الدولة تمر بمرحلة عصيبة من تاريخ لبنان، وليس سرًا القول إن الدولة في لبنان مفككة وشبه منهارة، وبانتظار أن تستعيد عافيتها ودورها، ونحن في “القوات اللبنانية” نعمل ونجهد على إعادة الروح لهذه الدولة”.

وأشار إلى أن “القوات اللبنانية” “تعمل على تشجيع المبادرات اللامركزية والفردية لملء فراغ غياب الدولة في كل المجالات، خاصةً البيئية منها، وما تفعله بلدية بيت ملات و”القوات اللبنانية” لتخفيف الأضرار عن المواطنين دفع بحزبنا إلى تبنّي هذا المشروع ورعايته وتشجيع كل البلدات والبلديات”.