IMLebanon

“المستقبل” لوهاب: أيها النعل البلاستيك.. صرامي الشرفاء ستدوس لسانك!

رد منسق عام “تيار المستقبل” في جبل لبنان الجنوبي وليد سرحال، على رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب، بالقول: “يعتقد هذا السفيه أن وساخة لسانه تعطيه مبرراً لاهانة الناس، لكن صرامي الناس الشرفاء ستدوس هذا اللسان”.

وتابع سرحال: “وئام وهاب، كل حياتك قبل أن تتحوّل طبلاً على قارعة السياسة، مسلسل معروف من الابتزاز واللصوصية واستعطاء الرشاوى. صنعك رستم غزالي لتكون ماسح جوخ ونعال، وشريك تلازمه مهنة القبض على الشتيمة. تحاضر بالعفة والنزاهة وانت في قعر الفساد، لصٌ رخيص كان ينتظر راتب آخر الشهر، ثم تدرج ليصير مخبراً يقتات فتات الاتاوات في الرملة البضاء وعنجر، ووزيراً يغرف بلسانه الوسخ من جيوب البنوك ورجال الاعمال واولياء نعمته وكل الذين غدر بهم لقاء حفنة من الدولارات”.

وأضاف “ستبقى لاعباً صغيراً في مجارير السياسة، مهما تماديت يا وئام، ولن تحصل على شرف الطهارة مهما اندفعت باطلاق وساخاتك في سب الآخرين”، وختم “ستبقى في قعر المجرور السياسي، وشتائمك للرئيس سعد الحريري لن تتمكن من أن تطال اسفل الحذاء الذي ينتعله … أيها النعل البلاستيك”.

وكان وهاب قد قال في تغريدة  إن “المعادلة بيننا وبينك يا سعد الحريري هي التالية: تتوقف عن نهب المال العام نتوقف عن مهاجمتك وبدون ذلك سنستمر في فتح ملفات النهب التي تقودها العصابة المحيطة بك.”