IMLebanon

الحريري استقبل مجلس نقابة المحامين في الشمال

استقبل رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري، في “بيت الوسط”، وفدًا من النقباء السابقين وأعضاء مجلس نقابة المحامين السابقين والحاليين في الشمال برئاسة النقيب محمد المراد.

وأشار المراد، بعد اللقاء، إلى أن “الزيارة تأتي في إطار الزيارات البروتوكولية التي نقوم بها، ومعروف حرص هذا البيت على مؤسسات الدولة، وكنقابة عرضنا أكثر من قضية ومسألة لأننا نعتقد جازمين أن الرئيس الحريري حريص على مؤسسات الدولة، والنقابة معنية بهذا الأمر من خلال موقعها ودورها الريادي الذي تقوم به”.

وأضاف: “وأبدى دولته كل تجاوب وانفتاح ورغبة في الوقوف إلى جانب كل المؤسسات وخاصةً نقابة المحامين، وكان حريصًا عندما قال “أنا أؤكد أن عند انتخاب نقيب للمحامين يصبح نقيبًا لجميع المحامين”، ونحن سنكون على قدر هذه المسؤولية مع مجلس النقابة من خلال تضامننا لإعطاء الشيء الذي يجب أن يعطى للنقابة، لاسيما أن لها دورًا على المستوى الوطني والتشريعي والإنساني”.

ومن جهة أخرى، استقبل الحريري وفدًا من الأكاديمية اللبنانية للعلوم برئاسة الدكتورة جون نصر الله الذي أطلعه على فكرة إنشاءPlanetarium  في لبنان ليكون مركزًا لنشر المعلومات والدراسات العلمية لكل الزوار الذين يأتون الى لبنان.