IMLebanon

“المستقبل” في الضنية: على يقين بعدم رضوخ الحريري لأي ابتزاز سياسي

أعلنت فعاليات تيار “المستقبل” في الضنية “التضامن الكامل مع الرئيس سعد الحريري الذي يمثّل صمّام أمان لوطنه وطائفته لاسيّما في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ لبنان والمنطقة، ليس باعتباره رئيسًا للحكومة فحسب، بل لكونه رمزًا وطنيًا ومرجعيةً كبرى في هذا البلد”.

واعتبرت، في بيان، أن “الحملة الإعلامية المبرمجة، والتي تصدر عن أبواق فتنوية، ليست إلا صدى لمشروع تخريبي يتربص بلبنان الشر، في محاولةٍ يائسةٍ لإعادة عقارب الساعة إلى الوراء”، مشيرةً إلى أنه “يذكّرنا بحقبة سوداء من تاريخ هذا البلد الذي عانى الويلات”.

وأكدت أن “مسيرة بناء الدولة وصناعة المؤسسات التي بدأها الرئيس الشهيد رفيق الحريري لن توقفها الأصوات النشاز مهما علت، والتاريخ لا يزوّر، وستشرق شمس الحقيقة رغمًا على الظلاميين”.

وناشدت القضاء والقوى الأمنية “القيام بدورها بموجب القوانين المرعية الإجراء ومحاسبة الساعين إلى إشعال الفتن داخل البلد وإثارة النعرات”.

ودعت “كوادر وجمهور تيار “المستقبل” إلى عدم الانجرار لأي تصرف أو ردة فعل تخالف أبجدياتنا السياسية”، لافتةً إلى أنها “على يقين بحكمة وحنكة وقدرة الرئيس سعد الحريري وعدم رضوخه لأي ابتزاز سياسي”.