IMLebanon

مدرب منتخب لبنان: الخطيب لم يطلب العودة والعقلية يجب ان تتغيّر

تحدث مدرب منتخب لبنان سلوبودان سوبوتيتش خلال المؤتمر الصحافي الذي تلا الخسارة الموجعة امام كوريا الجنوبية التي افقدت لبنان حظوظه بالتأهل الى كأس العالم.

وقال سوبوتيتش في مستهل حديثه: “سأقول أمرًا لأنني أعرف أن الشائعات ستنتشر لكن أريد أن أوضح ما حصل، أحمد إبراهيم كان ساخرًا تجاهي في غرفة تبديل الملابس بعد المباراة وقال عبارات سيئة جدًا وغادر الغرفة. أنا من ساهمت في عودته الى المنتخب لكن ما حصل غير مقبول وغير محترف.”

وتابع: “أنا أتحمل مسؤولية الخسارة ولا ألقي اللوم على أحد لكن العقلية يجب أن تتغير في المنتخب. هناك الكثير من المواهب في الفريق ولكن العقلية يجب ان تتغير. 8 من لاعبي المنتخب كانوا في دبي قبل التصفيات ولم نتدرب بشكل جيد، أكرر لا أتحجج بهذا الامر وانا اتحمل مسؤولية ما حصل بشكل كامل.”

وردًا على تصريح الخطيب بعد المباراة بأنه طلب منه العودة الى المنتخب ورفض، اوضح سوبوتيتش: “الخطيب لم يطلب مني يومًا العودة الى المنتخب.”

وأضاف المدرب السلوفيني: “المنتخب غيّر ربما 10 مدربين في السنوات العشر الاخيرة، لا أعرف. هناك المواهب ولكن المنتخب يفتقد للاستقرار والعقلية.”

وختم سوبوتيتش حديثه بالتأكيد أنّ “المنتخب الكوري منظّم جدًا وسريع ويقدّم كرة جميلة. لم نتحلّ بالمسؤولية والتركيز في اللحظات الاخيرة للفوز بالمباراة.”