IMLebanon

نيران ارسلانية وهابية على جنبلاط.. بسبب الشيخ الغريب!

هاجم رئيس “الديمقراطي اللبناني” النائب طلال أرسلان ورئيس حزب “التوحيد العربي” وئام وهاب، رئيس “التقدمي الاشتراكي” وليد جنبلاط إثر نصيحة وجّهها الأخير للشيخ ناصرالدين الغريب.

وقال جنبلاط عبر حسابه على “تويتر”: “بالرغم من التفاوت في وجهات النظر بيننا وبين الشيخ ناصرالدين الغريب، والذي اختلقته محاور الممانعة المحلية والسورية والإقليمية، الا انني اعتبر ان للشيخ ناصرالدين الغريب مكانته واحترامه”.

وأضاف “لذا انصح بالابتعاد عن اي دور لا يليق بمقامه. دع الغير يقوم بأدوار ومهمات السيء الذكر رستم غزالي”.

وردّ وهاب على جنبلاط قائلأً: “وليد بك شيخ عقلنا سماه أكثر من ألف شيخ في لقاء خلده، وشيخ عقلك سمي بفرمان سلطاني وما نتمناه أن تحفظ كرامة مشايخنا الأطهار، خاصة وأننا نتحاشى التهجم حتى على المرتكبين من مشايخك إكراماً لزيهم، دور ناصر الدين الغريب وطني وقومي وتوحيدي ولا تصله سهامك”.

وبدوره ردّ أرسلان مهاجماً جنبلاط بقوة وقال: ” وليد بك جنبلاط، ما خلصنا بعد من تطاولك على مشايخنا الأجلاء الأطهار، أوتاد الأرض وأطهارها الأجاويد من مرجعيات دينية كبرى مشهود لها بنقاوة سريرتها إلى أصغرهم، سماحة شيخ العقل الشيخ نصرالدين الغريب شرعيته اكبر بكثير من كل الأزلام الفاسدين السارقين الناهبين المتاجرين بارتداء الزي الديني الطاهر لتغطية موبقاتهم التي تشرعها لهم حضرتك، من دون أن يرف لك جفن للطعن بكرامة وعزة وطهارة هذا الزي الشريف”.

وتابع أرسلان “شرعية سماحته من طهره وديانته وبياض كفه وتضحيات أهله وناسه من شهداء أطهار، من سيرته النقية التقية، قف عند هذا الحد وسيرة مشايخنا ما تجيبها على لسانك وخلينا بالسياسة، لح يضل في كبار بالدنيا والدين ان شئت أم أبيت، هذه الطائفة الها راعي صالح وفيها سر وقبلتها التوحيد”.