إدارة نادي الحكمة …إهتمام غير مسبوق في كرة القدم ومواقع التواصل الاجتماعي

sagesse-club-youtube

استطاعت إدارة نادي الحكمة وبوقت قصير جداً من كسب ثقة وإحترام الكثيرين من خلال إعادة تنظيم ورصّ الصفوف على اكثر من جبهة وبطريقة محترفة جداً.

ونبدأ مع إعادة تنظيم العامل الاهم والاكثر تأثيرا على صورة النادي امام الرعاة والمموّلين، وهي المنصات الرسمية التابعة للنادي على مواقع التواصل الإجتماعي كافة، حيث يتكثف العمل على هذه الجبهة، وباتت الصفحة الرسمية للنادي على فايسبوك وإنستغرام Sagesse club من الانشط والاكثر أهلية بالمتابعة لمعرفة كل شؤون النادي.

وقد افتتح النادي أخيرا قناته الرسمية على يوتيوب، ما يدلّ على توسّع النادي نحو كل الوسائل العصرية. ويعود الفضل في هذا الموضوع إلى المسؤول الإعلامي في النادي الصحافي إيلي نصار وفريق عمله الذي إستطاع بفترة زمنية قصيرة إظهار صورة النادي الصحيحة والجميلة أمام الرأي العام .

أخيرا وليس آخرا، يبرز إهتمام غير مألوف من إدارة النادي من الرئيس إيلي يحشوشي الى كافة الاعضاء من دون إستثناء، بفريق كرة القدم الذي كان أساس تكوين نادي الحكمة وتم إهماله لفترات طويلة وقد ظهر هذا الاهتمام عبر متابعة يحشوشي مع معظم أعضاء اللجنة الادارية معظم مباريات الفريق وعلى جميع الملاعب والمناطق وفي ما يلي فيديو لرئيس النادي يتحدث الى اللاعبين، ويؤكد على عودة النادي الى ساحات كرة القدم من الباب العريض ويؤكد أن فور عودة الفريق للدرجة الأولى سوف تمتلئ الملاعب بجمهور نادي الحكمة!

مرة جديدة تؤكد هذه الادارة أنها ليست فرق إدارة لإنقاذ نادي الحكمة بل لإعادة أمجاده على المدى الطويل والبرهان أن جميع الانجازات التي تتم لا تأتي من مجهود فردي بل عبر إدارة حكيمة وتوزيع مهام وتشكيل لجان ومن أهمها تعيين جوزيف مخايل رئيس رابطة الجمهور حيث عمل منذ اليوم الاول إلى إعادة تشكيل رابطة جمهور جديدة وربط المناطق ببعضها بالاضافة إلى تشكيل لجان للإغتراب وهذا الأمر يتم للمرة الأولى في تاريخ النادي!