IMLebanon

سجال بين حنكش والمعلوف بسبب موعد مع بستاني!

بعدما كشف النائب الياس حنكش من خلال Screenshot عبر “الواتساب”، عن انه حاول التواصل أكثر من مرة مع وزيرة الطاقة ندى البستاني لكنها لم ترد عليه، علق النائب ادي معلوف على الامر عبر حسابه على “تويتر” قائلاً: “فاجئتني تغريدتك اليوم كوني نقلتلك نهاية الاسبوع الماضي نية الوزيرة تفسير بنود خطة الكهرباء لاطراف من خارج الحكومة، كونها شفافة ومنفتحة ومستعدة للتعاون وما عندها شيء تخبي!”.

وأضاف “ملاحظة: الجهة المناسبة لاتخاذ المواعيد هو مكتب الوزيرة مش الـ(whatsapp).

وفي وقت لاحق، رد حنكش على تغريدة معلوف قائلاً: “زميلي يا ريت فاجأك بند “فرض القوة على الناس” بما إنك ممثل عن المتن قد ما فاجأك حديثي صرلكن من الصبح على تويتر (وعم تنتقدوا إستعمال الواتساب)ونحنا بعدنا ناطرين الموعد، هيدا الأساس الواتساب هي إحدى وسائل التواصل، عندك من الحمام الزاجل للواتساب، قلّي شو أنسبلكن؟#نورّنا ولنوقف السجال”.

وكان حنكش اعلن انه طلب من وزيرة الطاقة ندى بستاني اجتماعاً “لكي تستمع الى هواجس الناس في موضوع التوتر العالي” لكنها لم تعط أي موعد حتى الآن، في حديث لاذاعة “صوت لبنان _الأشرفية”. وردت بستاني على حنكش عبر “تويتر” قائلة: “سعادة النائب حنكش، لم نتلق أي طلب لتحديد موعد. أبوابنا دائمة مفتوحة، وستبقى، لكافة المراجعات ولم نغلقها يوماً بوجه الأهالي وقد استمعنا على مدى عشر سنوات لهواجسهم وقدمنا الحلول اللازمة.”

ليرد حنكش عليها بـ”Screenshot” تظهر انه حاول أكثر من مرة التواصل معها، من دون أن ترد.

وتوجه حنكش إلى بستاني عبر حسابه على “تويتر” قائلاً: “معالي الوزيرة، سبق وتواصلت معك مرتين للحصول على موعد ولم أحصل على رد”.

وتابع قائلاً:”لو استمعتم لهواجس الناس وتجاوبتم معها لما أقدمتم على طلب مؤازرة الأجهزة الأمنية لمد الخطوط التوتر بالقوة بالمنصورية-عين سعادة”. وأضاف:”ننتظر ردكم لموعد قريب مع وفد من الأهالي كما طالبنا”.