IMLebanon

مولود يدعو جمالي لمناظرة تلفزيونية

أكد المرشح للانتخابات النيابية عن المقعد السني في طرابلس المهندس يحيى مولود انه “رغم الضغوط والتهديد سيقترع الناس في 14 نيسان، بكل الوانهم وافكارهم وسيكون صوتهم صادقا بعد أن ضجروا من الخطابات والأفلام”، داعيا “المرشحة ديما جمالي إلى مناظرة تلفزيونية في المحطة التي تريدها ومع اي اعلامي تحدده”.

وتحدث مولود خلال لقاء، عن “العناوين السياسية لمعركته الإنتخابية”، واصفا إياها ب”الواضحة والصريحة في مواجهة الضغوط والتهديدات”، مؤكدا أن “طرابلس لكل الطوائف والمذاهب”، وقال: “لا تنتظم الحياة السياسية، إلا إذا وجدت المعارضة، ولا تكتمل الصورة إلا بالمعارضة”.

وأضاف: “نحن نرفض سياسة المحاور، ولم نكن يوما في خنادقكم ولا دفعنا أهل طرابلس إلى الاقتتال الداخلي. نحن ثابتون في موقعنا المعارض لسياستكم. ومع التسوية الرئاسية وبعدها الحكومية، ازداد منهج الاعتداء على الحريات العامة وحقوق المواطنين، فالوعود بالعفو العام للموقوفين الإسلاميين من دون محاكمات كانت كلها كذبا خلال انتخابات 2018”.

وأشار إلى أن “تهم الرشاوى للمجلس الدستوري، هي جزء من هذه الحملة لضرب أي محاولة محاسبة. وأكد أن “واجب المعارضة الدفاع عن القضاء المستقل، وتفعيل المحاسبة، وحماية الدستور والقوانين والحريات العامة والخاصة”.