IMLebanon

نهرا يتابع التحضيرات لانتخابات طرابلس… ويحذّر!

أكد محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا أن “الوضع الأمني في طرابلس ممسوك بواسطة الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي وسائر الأجهزة الأمنية المستنفرة والتي اتخذت كل الإجراءات الميدانية لمنع أي إخلال بالأمن والسهر على حسن سير العملية الانتخابية، أما من الناحية الإدارية فالتحضيرات اللوجستية أصبحت جاهزة، وندعو الناخبين للنزول إلى صناديق الاقتراع والادلاء بأصواتهم بحرية وشفافية وهذا حق وواجب عليهم”.

وأضاف، خلال إشرافه على عملية تسليم صناديق الاقتراع ومستلزماتها لرؤساء الأقلام والكتبة في معرض رشيد كرامي الدولي في طرابلس: “أريد أن أؤكد لكل المواطنين بأن الأحد سيكون نهارا ديموقراطيا بامتياز يعبر فيه كل مواطن عن رأيه بدون أي ضغوط تمارس عليه من أي جهة اتت، ولن نسمح بأي ضغوط قد تمارس على المواطنين”.

ولفت إلى أن “جميع رؤساء الأقلام تسلموا الصناديق المخصصة للعملية الانتخابية بسلاسة وهدوء ودون أي أخطاء تذكر”، مشيرا إلى أنه “تم توزيع 416 صندوقا مع لوازمها إلى رؤساء الأقلام والكتبة استعدادا للانتخابات النيابية الفرعية وأن عدد مراكز الاقتراع بلغ 55 مركزا في طرابلس والقلمون والبداوي والميناء ووادي النحلة”.

حذر المواطنين، في الختام، من “حمل السلاح والسير على الدراجات النارية وفتح المطاعم ضمن المناطق التي ستجري فيها الانتخابات”.