IMLebanon

نواب “التيار” لريفي: “عاق.. رح تنكسر بيضتك!”

شنّ عددٌ من نواب تكتل “لبنان القوي” هجوما على اللواء اشرف ريفي الذي عقد مؤتمراً صحافياً الاثنين، رد فيه على الحكم الصادر بحقه في دعوى مقدّمة من وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل، عارضًا المستندات والملفات التي يملكها ضد الأخير، ومجددا اتهامه له بانه الفاسد الاول في الجمهورية اللبنانية، ومعتبراً أن “قصة بواخر جبران باسيل تصلح لأن تدخل في كتاب غينيس لجهة حجم الفساد ولجهة الخروج على القانون واحتقار للهيئات المعنية من ادارة المناقصات او هيئات الرقابة من التفتيش المركزي الى ديوان المحاسبة”.

وقال النائب ادي معلوف عبر “تويتر”: “معودين يوم العيد نستمع لعظات آبائنا الافاضل العميقة والصادقة، ولكن ما استغربت لما سمعت المعترض على  حرق علم داعش، عم ببرر، بيوم العيد، فشله امام القضاء بهجوم ما فييو شي من الصدق”.

وتابع “ومن وحيي الايام منقول: متل ما نكسرت بيضتك بأول محاولة رح تنكسر الثانية بالمحاولة الجديدة”.

من جهته، قال النائب جورج عصالله عبر “تويتر”: حدودك بلدية طرابلس وبالحظ… وزعامتك إستغلال قادة المحاور الفقرا… ابن الدولة العاق بيفتري ع الشرفا وبدون دليل… عنجد إسمك مش على مُسمّى”.

بدوره النائب روجيه عازار رد عل اللواء ريفي قائلاً: “من المعيب على اللواء أشرف ريفي أن يكرر الكلام ذاته والاتهامات ذاتها، وعندما دعيناه الى القضاء ليقدم ما لديه من وثائق خسر الدعوى لأنه لا يملك أي وثيقة. نعرف أين هو الفساد جيدا يا سعادة اللواء ونحن ممن يلجأون الى القضاء ويقدمون الوثائق”.

ورد النائب سليم عون على ريفي قائلاً عبر “تويتر”:يا ريفي، قد ما تكبّر كذبتك بتضّل كذاب صغير، وقد ما تفتري عالكبار بتضّل مفتري صغير، شرّف عالمحكمة هالمرة وما تتهرب، وهونيك رح يذوب الثلج و يبان الريفي”.

النائب ادغار طرابلسي قال عبر “تويتر”: جبران باسيل: كلما افتروا عليك، كلما احترمناك”.