IMLebanon

“الاشتراكي” يرد على الحريري: بدنا رئيس حكومة!

تفاعلت تغريدة رئيس الحكومة سعد الحريري الذي توجّه فيها إلى الحزب “التقدمي الاشتراكي” بالقول: “مشكلتكم يا أخواننا في الحزب “التقدمي الاشتراكي” مش عارفين شو بدكم. لما تعرفوا خبروني”.

وجاء الرد الاشتراكي الأول من عضو “اللقاء الديمقراطي” النائب بلال عبدالله الذي كتب على “تويتر”: “مشكلتنا معك دولة الرئيس، للأسف، أننا نعرف ونعلم ماذا تريد، وبماذا تفرط، خاصةً بشيء ليس ملكك، وكيف تجاهد كل يوم لإضعاف بيئتك بحجة حماية الوطن، بينما الحقيقة في مكان آخر”.

كما رد نائب “اللقاء الديمقراطي” هادي أبو الحسن: “إذا بتحب دولتك تعرف شو بدنا! بكل إحترام رح نقلك، بدّنا نشوف هالمشهد على طاولة مجلس الوزراء حتى يبقى الطائف بخير وما نفرط بالوصية”، ونشر صورة يد تضرب على الطاولة.

كذلك رد مفوض الإعلام في “الاشتراكي” رامي الريس، الذي قال: “بدنا رئيس حكومة”.

وعاد الحريري ونشر تغريدة أخرى قال فيها: “واضح أنكم عارفين. ساعة يلا هدنة إعلامية. بعد نص ليل هجوم بعدين بتسحبوا التويت واعتذار. على كل حال خلي الناس تكون الحكم، أو حتى هيدا ممنوع عندكم؟ وللعلم الي عم يحاول يرمي زيت على النار معي ما بيمشي”.

فأتى الرد من عبدالله مجددًا، وقال: “ليتك ترد بهذه الطريقة على من يقضم صلاحيات موقعك كل يوم، إلا إذا كانت إحدى شروط صفقة الكهرباء التي وضعتم بصماتها الأسبوع المنصرم في اليونان، تتطلب انسحابكم من تاريخكم وإرثكم وحلفائكم”.