IMLebanon

أبو الحسن: سنعمل دوما لنرفع عن المواطنين الضرر في كل وقت

أكد أمين سر اللقاء الديموقراطي النائب هادي أبو الحسن أننا “كنا وما زلنا وسنبقى الى جانب أهلنا في كل القرى والبلدات. وسنعمل دوما لنرفع عنهم الضرر في كل وقت، وهذا واجب علينا وعلى الدولة وحق من حقوق المواطنين، ولن نكل جهدا ولن نمل، لأن ما نقوم به يكمن في صلب واجباتنا تجاه أهلنا وقرانا. ”

وكانت قد أثمرت الجهود والمراجعات الحثيثة نتائجها التي قام بها أبو الحسن، بالتعاون مع رئيس اتحاد بلديات المتن الأعلى مروان صالحة، ورئيسي بلديتي جوار الحوز الياس سعد، وكفرسلوان بسام حاطوم، ورئيس بلدية بزبدين مستشار وزير الأشغال بيار بعقليني بنتائج إيجابية بدأت باستكمال الأعمال الإصلاحية على طريق جوار الحوز كفرسلوان التي تضررت جراء العواصف المتتالية في الشتاء الماضي، والتي كانت قد باشرت بها الهيئة العليا للاغاثة مشكورة .

وتفقد ابو الحسن تفقد الأشغال على طريق جوار الحوز كفرسلوان مع فريق الأشغال المتابع للملف، وشكر وزير الأشغال يوسف فينيانوس، مثمنا “تجاوبه السريع لاستكمال الإصلاحات وناقلا له تحيات أهالي المتن الأعلى والبلديات، كما شكر مستشاره بيار بعقليني على تعاونه ومواكبته لتنفيذ الأعمال.

وقال: “ها نحن نواكب استكمال الأعمال ميدانيا جنبا الى جنب مع البلديات والأهالي بعد سلسلسة مراجعات أتت ثمارها قبل وصول فصل العواصف، آملين ألا يلقي على مناطقنا بمزيد من التداعيات والأضرار. “