IMLebanon

أبو فاعور لباسيل: أنهاركم موحلة.. وأنتم أعجز من أن تقلبوا الطاولة!

شنّ وزير الصناعة وائل ابو فاعور هجوماً عنيفاً على وزير الخارجية جبران باسيل، خلال مسيرة نظمتها “منظمة الشباب التقدمي” من الكولا باتجاه ساحة الشهداء، تحت شعار “بدنا نسمعكن صوتنا”.

وقال أبو فاعور: “هناك فريق سياسي يتحكم بكل الوزارات وبكل مفاصل الدولة وتتحدثون عن مؤامرة؟ استقيلوا من مناصبكم، تتحدثون عن قلب الطاولة على من تقلبون الطاولة فالطاولة طاولتكم والقرار قراركم، تحتكرون كل مواقع السلطة والطاولة ومن عليها، أنتم أعجز من ان تقلبوا الطاولة”.

وتابع ابو فاعور “باسيل يطالب بعودة النظام السوري الى جامعة الدول العربية، باسيل تحدث باسمه وباسم شخصه وكلامه يعبر عن رأيه ومصالح تياره وحزبه، ولا يعبر عن رأي الحكومة اللبنانية ولا بأي شكل من الاشكال”، مضيفاً “اليوم تذهبون الى سوريا لتتوسلوا الرئاسة لأن هناك من قال لكم ان طريق الرئاسة يمر من دمشق”.

وقال ابو فاعور: “انتم التعطيل الحقيقي للبلد، آن الاوان لكي يقول لكم هذا الشعب ارحلوا، نحن لن نجاريكم في منطقكم في تعطيل البلد. انهاركم موحلة، لا تستحقون ان ننتظركم على ضفة النهر ولا على ضفة بستان صغير في البساتين وقبرشمون”.

وأكد أبو فاعور “أننا لن نقبل أن تتحول أجهزة أمنية الى ألعوبة بيد السلطة، ونطلب من رئيس الحكومة سعد الحريري أن يمارس صلاحياته في وضع حد لهذه الاجهزة”.