IMLebanon

بسبب الرواتب.. إضراب في “الرسل” – جونية!

في جديد البلبلة التي تشهدها بعض المدارس الخاصة بسبب رواتب الاساتذة، قرر المدرسون في “معهد الرسل” – جونية التوقف عن العمل الأربعاء 11 كانون الاول.

وتلقى اهالي الطلاب رسالة من المدرسة جاء فيها: “بناء على القرار الصادر عن الجمعية العمومية للمعلمين والقاضي بالامتناع عن اعطاء الدروس الاربعاء يوم 11 كانون الاول 2019 وذلك بسبب حصولهم على كامل حقوقهم تعلق الدروس في معهد الرسل يوم الاربعاء وتستأنف يوم الخميس 12 كانون الاول”.

وفي السياق تلقى الاهالي كذلك رسالة من لجنة الاهل في المدرسة طالبتهم فيها بتسديد ما توجب بذمتهم للمدرسة لتتمكن الادارة من القيام بواجباتها تجاه الاساتذة والاداريين.

وذكرت في الرسالة انه “نظرا للظروف الاقتصادية في لبنان وبما أننا كأولياء علينا واجب ومسؤولية في المحافظة على استمرارية الرسالة الرسالة التعليمية في معهد الرسل وبما انه يقتضي الوقوف الى جانب المدرسة حرصا على مصلحة اولادنا واستمرارية العام الدراسي،

دعت لجنة الاهال اولوياء الطلاب الى المبادرة لتسديد ما هو متوجب بذمتهم وبالقدر المستطاع لتتمكن الادارة من القيام بواجباتها تجاه الاساتذة والتجاريين تجنبا للوصول الى ما لا تحمد عقباه”.