IMLebanon

فرعية اللجان تابعت درس مشروع تعديل قانون الضمان وإنشاء نظام التقاعد

عقدت اللجنة النيابية الفرعية المنبثقة عن اللجان النيابية المشتركة والمكلفة درس مشروع قانون تعديل بعض احكام قانون الضمان الاجتماعي وانشاء نظام التقاعد والحماية الاجتماعية جلسة، قبل ظهر اليوم، برئاسة النائب نقولا نحاس وحضور النواب: فادي علامة، علي المقداد، عاصم عراجي، فادي سعد، فريد البستاني، بلال عبد الله، ديما جمالي وياسين جابر.

اثر الجلسة صدر عن اللجنة بيان قالت فيه : “استكملت اللجنة الفرعية المنبثقة عن اللجان النيابية المشتركة درس مشروع القانون الوارد في المرسوم رقم 13760، في حضور عدد من اعضاء اللجنة الفرعية برئاسة النائب نقولا نحاس وحضور ممثلين عن وزارتي العمل والتنمية الادارية والمدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ومندوب عن الاتحاد العمالي العام. وصدقت اللجنة عددا من المواد وستعود اللجنة الى الاجتماع الخميس المقبل”.

كما حضر الجلسة المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي محمد كركي، مستشار وزيرة العمل فادي مسلم، رانيا فاخوري عن وزارة التنمية الادارية، القاضي جون القزي عن وزارة العدل، صادق علوي عن الاتحاد العمالي العام، اضافة الى رفيق سلامة، وشوقي ابي ناصيف من الضمان، وروجيه خياط من غرفة التجارة في بيروت.