IMLebanon

مسؤول في “أمل” من مستشفى بشري: كل امكانياتنا بتصرفكم

اطلع مسؤول مكتب النقابات والمهن الحرة في حركة أمل – اقليم جبل لبنان الدكتور نبيه شمص من رئيس مجلس إدارة مستشفى بشري الحكومي الدكتور أنطوان جعجع على الأوضاع الصحية في قضاء بشري عموماً ومنطقة بشري خصوصاً.

وفي تصريح له بعد اللقاء، قال شمص: “جئنا للقاء رئيس مجلس ادارة المستشفى والاطمئنان منه على اهلنا في بشري ولنعلن دعمنا ووقوفنا الى جانبهم ووضع كل امكانياتنا بتصرفهم”.

واضاف “نحن أبناء مدرسة الإمام السيد موسى الصدر ودولة الرئيس نبيه بري، هذه المدرسة التي علمتنا أن نعمل لجميع اللبنانيين على السواء دون تفرقة، فواجبنا الانساني والوطني والمهني يحتم علينا ان نكون الى جانب اهلنا واخوتنا في هذه الأزمة الصحية المستجدة”.

وتوجه شمص لاهالي بشري بالقول: “أنتم أخوتنا ما يصيبكم يصيبنا، ألمكم ألمنا وألم كل الوطن، يدنا ممدودة اليكم  وسنعمل سويا بإرادة وعزيمة ومحبة لنتغلب على هذا الوباء لكي تعود بشري الى ما كانت عليه تضج بالحياة ومقصدا لكل اللبنانيين من كل المناطق والطوائف”.
ونوه الدكتور جعجع بدوره بالزيارة، مؤكداً الدور الوطني الذي يلعبه رئيس مجلس النواب نبيه بري في كل المراحل، كما وشدد على ضرورة نسيان الخلافات السياسية بخاصةٍ في الوضع الصحي الراهن.