IMLebanon

باسم مغنية يرد على معتصم النهار: للمعاملة بالمثل!

ردّ الممثل اللبناني باسم مغنية على الممثل السوري معتصم النهار على خلفية جواب الأخير على سؤال حول لماذا الأبطال الشباب بالأعمال المشتركة أغلبهم سوريين؟ ليُجاوب ان السبب الأول هو ان السوق يحكم، وثانياً بما معناه أن النجم السوري هو خريج معهد فنون مسرحية وهو أكاديمي.

وقال باسم مغنية في سلسلة تغريدات عبر حسابه الخاص على تويتر: “قد اوافق معتصم أحيانًا بما قال على الجواب الأول، أما الجواب الثاني أن النجم السوري هو خريج معهد فنون مسرحية وهو أكاديمي. من قال لك ذلك؟ انا والكثيرون خريجون. أكاديميون، موهوبون.”

وأضاف: “الممثلون اللبنانيون أغلبهم خريجو معهد فنون. ذقنا الأمرين. على سبيل المثال (يورغو شلهوب. يوسف حداد. طلال الجردي. بديع أبو شقرا. نيكولا معوض وغيرهم) إضافة إلى نجوم يفتخر بهم (يوسف الخال. طوني عيسى، رفيق علي احمد، عمار شلق، فادي ابراهيم، مجدي مشموشي واللائحة تطول.”

كما أبدى مغنية افتخاره بالنجوم السوريين.

وتابع: “ارجو ممن قرأ التغريدتين ألا يصطاد بالماء العكر. سوريا ولبنان بلد واحد. نجوم سوريا أفتخر بهم كما أفتخر بالنجوم اللبنانيين. والذي يعرفني يتأكد من قولي هذا. لكن ما كتبت هو ردًا على قاله معتصم. مع محبتي له”.

وختم: “ولا مرة كنت ضد إنو الممثل السوري ياخد أعمال بلبنان. ابدا، انا شخصيا شاركت بالكثير من الأعمال في سوريا. واعتز بصداقاتي مع المخرجين والممثلين هناك. بس متل ما بعترف بغيري الرجاء الآخر يعامل بالمثل”.