IMLebanon

مستشار رئيس “التيار” يرد على مقال عن الرابطة المارونية

رد مستشار رئيس التيار الوطني الحر انطوان قسطنطين على مقال ورد في صحيفة نداء الوطن عن الرابطة المارونية وتدخله فيها، في بيان، قائلاً: “في مقال هجومي معلّب على رئيس الرابطة المارونية نعمة الله أبي نصر ‏نُشر اليوم في جريدة نداء الوطن، ‏اتهمني عضو المجلس التنفيذي، المحامي جوزيف نعمه، بأنني أوحي لرئيس الرابطة بإصدار بيانات بناءً على طلب رئيس التيار النائب جبران باسيل.

وهذا الاتهام باطل ومردود لصاحبه، فالتيار الوطني الحر الذي يحترم استقلالية الرابطة ودورها التاريخي لا يتدخل بشؤونها وحبذا لو يحذو الجميع حذوه”.

وتابع “إنني لا أزال أعتقد بأن كلام نعمه بحقي ‏اجتهاد شخصي، ‏ولست أدري كيف أنزع طيفي من مخيلته ليتوقف عن اتهامي بما لا علاقة لي به. ‏إنني على الصعيد الشخصي اعتز بعلاقتي برئيس الرابطة وبما قمت به حين كنت عضوا في المجلس التنفيذي فيها لولايتين، ولا ضير في أن أنعش ذاكرة المحامي نعمه بأننا تزاملنا ‏حينها وتعاونّا على ما فيه خير الرابطة؛ لذا انصحه بأن يصرف طاقته الغزيرة على العمل بدل الكلام عله يحقق غاية ‏الذين انتخبوه، واذكّره بأنه على عضو المجلس التنفيذي ان يخلع ثوبه الحزبي عند ولوج عتبة الرابطة ويعمل لمصلحة الموارنة ولبنان”.