IMLebanon

نهرا: نتابع مستجدات جريمة كفتون لحظة بلحظة

استنكر محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا “بشدة جريمة كفتون الذين سقطوا غدرًا أثناء قيامهم بواجبهم الوظيفي كشرطة في البلدية بعدما عمد عدد من الاشخاص،من داخل سيارة إلى اطلاق النار عليهم من سلاح حربي”.

وأضاف، خلال تقديمه واجب العزاء لعائلاتهم: “أطلعنا رئيس البلدية نخله فارس على آخر المستجدات في القضية التي نتابعها لحظة بلحظة منذ ليل الأحد، ونأمل من القضاء المختص الاسراع في كشف الحقيقة كاملة وانزال اشد العقوبات بحق المجرمين”، مشددا على “تعزيز الامن في البلدة والمنطقة المجاورة لها تفاديا لاحداث مماثلة في المستقبل”.

بدوره، شكر رئيس بلدية كفتون نهرا على الزيارة، وقال: “نتمنى على المسؤولين وضع نقطة أمنية في المنطقة، سيما أن هنالك الكثير من التفلت الأمني وبخاصة بعد هذه الحادثة الأليمة التي وضعت المنطقة في حالة من الذعر والخوف والهلع”.

وأضاف: “نحن في المنطقة نريد ان نبقى تحت سقف الدولة والقانون ونطلب من الدولة ان تحمينا وأن نكون تحت جناحها، ونأمل أن يتم الكشف سريعا عن مقتل أولادنا ونتمنى من القضاء ان يكشف الحقيقة سريعًا ونحن لنا ملء الثقة بالقضاء اللبناني”.

ورافق المحافظ نهرا رئيس اتحاد بلديات الكورة كريم بو كريم، رئيس اتحاد بلديات الفيحاء حسن غمراوي، رئيس دائرة البلديات في محافظة الشمال ملحم ملحم، ورئيس قسم في المحافظة لقمان الكردي.