IMLebanon

أجهزة تنفس وأوكسيميتر من الاغتراب لـ”القوات”

تسلم حزب “القوات اللبنانية” هبة مقدمة من فاعلي خير مغتربين عبارة عن أجهزة تنفس اصطناعي وأجهزة أوكسيميتر لمواجهة جائحة كورونا، بحضور عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب بيار بو عاصي ومنسقة المتن ألاعلى في القوات ماري أبي نادر، وسيتم الاستفادة منها دون تمييز وفق آلية محددة بالتنسيق بين مراكز القوات ومنسقية المتن الاعلى.

وقال بو عاصي: “إننا نعيش وجع الناس لأننا جزء منهم ولكننا نرجو دوما أن يقدرنا الله على التقدم ولو خطوة صغيرة الى الامام لمصلحة شعبنا وحاجاته خصوصا في هذه الظروف الصعبة سياسيا واقتصاديا واجتماعيا ولكن صحيا ايضا في ظل جائحة كورونا. من تبرع بهذه المعدات طلب عدم ذكر إسمه وهنا نرى كم هناك من طاقات لدى شعبنا وفي مجتمعنا واغترابنا تحديدا. صحيح أن المتبرع يعيش في الخارج لكنه متعلق بأرضه ومحب لشعبه ويسعى للمساعدة بقدر ما ساعده الله. هنا أغتنم الفرصة لأشكر كل مغترب يقف الى جانب أهله المباشرين وأهله من أبناء المجتمع اللبناني”.

وتابع: “أشدد على أن هذه المعدات لمساعدة أهلنا في المتن الاعلى وأهلنا يعني جميع المواطنين من دون أي تمييز. ستتم العملية بأقصى درجات التنظيم والفعالية والشفافية والاهم الانسانية. وهنا أتمنى من أهلنا في الختام الإلتزام بالاجراءات الوقائية واحترام التباعد الاجتماعي ووضع الكمامات بانتظار أن نتخطى هذه المرحلة”.