IMLebanon

السنيورة: نتطلع إلى قيادة السعودية وريادتها في نشر الاستقرار

أبرق الرئيس فؤاد السنيورة الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز مهنئا باليوم الوطني السعودي.

وجاء في البرقية: “بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية، أود أن أعبر لجلالتكم ولولي عهدكم الأمين عن شعوري بالتقدير والاعتزاز بالتجربة النهضوية الكبيرة التي انطلقت فيها المملكة، وتابعت فيها التاريخ المجيد لدولة وعهد وميراث الملك المؤسِّس عبد العزيز آل سعود في الوحدة والتوحيد وخدمة الحرمين الشريفين، والقضايا العربية والإسلامية”.

واضاف: “في العيد الوطني الزاهر للمملكة العربية السعودية، نتطلع في لبنان وفي سائر بلدان العرب والمسلمين إلى قيادة المملكة وريادتها في نشر الاستقرار وصنع التقدم والسلام”.

وتابع السنيورة” :لقد أصغينا جميعا إلى كلمتكم النيِّرة أمام الأمم المتحدة، حيث أعلنتم عن رسال ةالمملكة في سياساتها الداخلية والخارجية، وموقفها الحافظ، تجاه القضايا العربية والإسلامية، وبخاصة القضية المحقة للشعب الفلسطيني”.

وختم: “حفظكم الله يا جلالة الملك وحفظ الله أمن المملكة وأمانها، وحفظ الله علو همة ولي عهد المملكة الأمير محمد بن سلمان في المسيرة المباركة لإنتاج النهضة والتنمية بما يفيد الشعب السعودي وسائر شعوب الوطن العربي والعالم الإسلامي. كل عيد وطني سعودي ومملكة الخير بسعادة وسؤدد وسلام. الأخوة والمحبة والتقدير للقيادة السعودية والشعب السعودي الكريم”.