IMLebanon

تكريم الـ”mtv” في واشنطن

أقامت شبكة القيادة عبر الأطلسي – TLN، وهي مؤسّسة فكرية غير حزبية مقرّها واشنطن، حفل عشاء افتتاحي وتوزيع للجوائز بعنوان “حرية الإعلام” في نادي الصحافة الوطني في واشنطن.

وقدّم الجائزة رئيس شبكة TLN الدكتور دانيال هاملتون ونائب رئيس شبكة TLN الدكتورة ساشا توبريتش اللذين أشادا بعمل MTV Lebanon لتقاريرها الاستقصائية حول الفساد والتدخّل الأجنبي في لبنان، بما في ذلك حزب الله، والتجاوزات الحكومية التي اكتسبت شعبية واسعة، لا سيّما بين شباب الشرق الأوسط، واستلم الجائزة رئيس مجلس إدارة الـmtv ميشال المر.

وأقيم حفل توزيع الجوائز في نادي الصحافة الوطني في واشنطن حول حفل عشاء مخصّص للمدعوّين فقط. وقد ألقت رئيسة نادي الصحافة ليزا ماثيوز كلمة افتتاحية، والمديرة التنفيذية ونائب الرئيس الأول لوكالة “أسوشيتد برس” جولي بيس كلمة رئيسة في المناسبة. وحضر الحفل أعضاء من الكونغرس الأميركي والحكومة الأميركية وسفراء أجانب ودبلوماسيون وصحافيون وباحثون بارزون في الولايات المتحدة. كما ألقت ضيفة الشرف غيدا فخري من شبكة TRT World بعض الملاحظات، في حين أنّ إميلي ويلكنز من Bloomberg Government أدارت مناقشة إفتتاحية موجزة. ومن المقرّر أن يُعقد المؤتمر الأول لشبكة TLN بعنوان “حرية الإعلام” في 21 و22 حزيران 2022 في الكونغرس الأميركي.