IMLebanon

رعد: سينتهي الأمر بنا إلى ليّ ذراع الجيش الاسرائيلي

أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد، أن “أول ما يجب على البشرية أن تفعله وعلى أعضاء الأمم المتحدة أن يفعلوه هو أن يسقطوا عضوية إسرائيل من الأمم المتحدة لأنها مارست جرائم ضد الإنسانية ومارست حملة إبادة جماعية وبالغت في القتل ودمّرت كلّ معالم الحياة”.

ولفت رعد خلال الحفل التكريمي الذي أقامه “الحزب” في بلدة أرنون، إلى أن “الجيش الاسرائيلي فشل في عدوانه ومآل فشله أن ينزوي وأن يخلُد ليعيد النظر خصوصاً أن فرصاً زمنية أعطيت له من أسياده ورعاته من الداعمين له من الأميركيين ومن مختلف دور الغرب عموماً الذين ظهر نفاقهم بأوضح صورة”. وسأل دعاة حقوق الإنسان هل يقبلون أن يُسجّل عليهم ما جرى من توحش في غزة وهم يدعمون من افتعل التوحش؟”.

وأضاف: “لو تركنا هذا الجيش يعبث ببلدنا كما كان يريد أن يخطط لكانت النتيجة غير ما نحن عليه الآن، وقال: “صحيح أننا تكبّدنا ما يقرب من مئتي شهيد لكن حفظنا شعبنا وبلدنا وسينتهي الأمر بنا إلى ليّ ذراع الجيش الاسرائيلي وإسقاط أهدافه وعندها نكون قد حققنا النصر”.

وأكد أن “الجيش الاسرائيلي يسير في خط نزولي ويتساقط ويترهّل وتضمر صورته وتفتضح صورته الحقيقية ولا يعود له تأثير ولا فعالية فيما شعوبنا تنهض، وكُنا في لبنان مجموعات مقاومة أمّا اليوم أصبحنا محوراً مقاوماً”.

ختم رعد: “نفعَل ما نقول ونلتزِم ما نتوعد ونعِد وهذا من أهم معالم كسب الثقة لدى كلّ شعوب العالم لذلك نحن نقول أننا نسير في خطٍ تصاعديّ وهذا التصاعد ليس من أجل التسلّط بل من أجل أن نحفظ أمن أهلنا وأن نحفظ أوطانهم”.